أخبار الرياضة

كولر يخرج الكارت الأحمر لنجم الأهلي ويهدده بالاستبعاد.. ما القصة؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي وعنيف، مع نجم الفريق الأحمر، وذلك على هامش تدريبات الفريق الأحمر، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن السويسري مارسيل كولر، وجه تحذير شدد اللهجة إلى أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، وطالبه بضرورة التركيز، وهدده بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، وتجميده خلال الموسم الجديد، واستبعاده من المباريات.

مارسيل كولر، وجه تحذير قوي إلى عبد القادر، خلال التدريبات، لاسيما أن اللاعب خاض التدريبات دون جاديه لينفعل المدير الفني على اللاعب ويهدده بالاستبعاد الدائم، مطالبه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة أو الرحيل عن الفريق.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، والذي عقد جلسة مع اللاعبين، طالب فيها بضرورة التركيز استعداداً لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، والتي ستقام في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة.

اقرأ ايضا:

بطلب من كولر.. تعديل جديد في جهاز الأهلي للموسم المُقبل

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى