آخر الأخبار

صحيفة إنجليزية تؤكد رحيل رمضان صبحي عن ستوك سيتي وهذه وجهته المقبلة

تحدثت صحيفة “ذا صن” البريطانية، صباح اليوم الجمعة، عن اقتراب النجم المصري المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اقتراب ستوك سيتي من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي دخل اهتمامات العديد من فرق البريميرليج بعد تألقه في صفوف فريقه مؤخرًا، ومن المقرر أن يستمر في البريميرليج على الرغم من هبوط ستوك سيتي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن رمضان صبحي وثنائي ستوك سيتي شاكيري، وجو ألين، من المقرر أن ينتقلا لصفوف فرق ليفربول، وليستر سيتي وتشيلسي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل المحدد له يونيو.

وسلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الضوء على اهتمامات إدارة ليفربول ومدرب الريدز يورجن كلوب، وأكدت الصحيفة أن هناك توصيات خاصة من مواطنه محمد صلاح، هداف البريميرليج تمهيدًا لضم رمضان صبحي خلال الميركاتو المقبل لتدعيم هجوم الفريق الأحمر.

ويستعد رمضان صبحي ومحمد صلاح حاليًا، لخوض مواجهة ودية مع منتخب مصر أمام البرتغال، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وتقام المباراة في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة، في مدينة زيورخ السويسرية، على أن يواجه الفراعنة منتخب اليونان يوم الثلاثاء المقبل أيضًا.

شاهد أيضا:

مفاجأة في معسكر الفراعنة قبل مواجهة مصر والبرتغال.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى