آخر الأخبار

صحيفة إنجليزية: «حجازي يقترب من الرحيل عن ويست بروميتش.. وهذه وجهته المقبلة»

اكدت تقارير صحفية انجليزية أن الدولي المصري أحمد حجازي لاعب الفريق الأول بنادي ويست بروميتش ألبيون بات قريبًا من الانتقال لمحطة جديد في مسيرته الإحترافية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أحمد حجازي قد رحل عن النادي الإهلي خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لنادي ويست بروميتش، قبل أن يفعل النادي الإنجليزي بند الشراء النهائي مقابل 4 مليون دولار، لكن لم يتمكن الفرعون المصري من مساعدة فريقه الجديد في البقاء بالدوري الانجليزي الممتاز، لتزداد أسهم رحيل لاعب فيورينتينا السابق خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “إكسبريس أند ستاندرد” البريطانية، أن نادي وست بروميتش، قد اتم التعاقد مع كايل بارتلي مدافع سوانزي بعقد يمتد لـ3 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأمر الذي قد يعجل برحيل واحد من الثنائي كريج داوسون وأحمد حجازي.

واشارت إلى أن حجازي هو الأقرب للرحيل عن ويست بروميتش إذ يمتلك شرطا جزائيا في عقده الجديد مع النادي يقدر بـ10 ملايين جنيه استرليني، موضحة أنه الدولي المصري ليس اللاعب الوحيد الذي يمتلك شرط جزائي في عقده مع النادي الإنجليزي، فهناك البلجيكي ناصر الشاذلي لديه شرط جزائي مقدر بـ 17 مليون جنيه استرليني.

واتمت بأن نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي يعد الوجهة الأقرب لأحمد حجازي الموسم المقبل حيث تجرى مفاوضات متقدمة بين النادي ووكيل اللاعب لاتمام انتقاله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى