آخر الأخبار

صحيفة انجليزية: «ويليان إلى برشلونة مقابل 75 مليون يورو»

اكدت تقارير صحفية انجليزية أن البرازيلي ويليان صانع ألعاب نادي تشيلسي، بات على مقرب من ارتداء قميص برشلونة بداية من الموسم المقبل بعد التوصل لاتفاق نهائي بين إدارة البلوز ونظيرتها في الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض ثالث لإدارة تشيلسي خلال الساعات القليلة الماضية من اجل الظفر بخدمات ويليان خلال الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 72 مليون يورو بعد رفض العرضين السابقين.

وأفادت صحيفة ” Transfer news” الإنجليزية، ان اتفاق نهائي بين تشيلسي وبرشلونة قد حدث، يقضي بانتقال اللاعب البرازيلي لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الجاري مقابل 75 مليون يور.

وأضافت أن تشيلسي رضخ لرغبة اللاعب الذي ضغط خلال الفترة الماضية للرحيل عن قلعة البلوز، ولتجنب انتقاله لمنافسه المباشر بالدوري الإنجليزي نادي مانشيستر يونايتد الذي أبدى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو رغبة قوية في ضم اللاعب.

وقدم ويليان مستوى مميز الموسم الماضي مع تشيلسي قبل ان تتوتر علاقته مع المدير الفني السابق للبلوز الإيطالي انطونيو كونتي ويقر الرحيل عن “ستامفورد بريدج” الموسم المقبل.

وشارك ويليان رفقة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم الذي أقيم مؤخرًا على الأراضي الروسية، حيث ودع السيليساو المنافسات من دور ربع النهائي للبطولة أمام بلجيكا بعد الهزيمة 1-2.

وحال اتمام صفقة انتقال ويليان لبرشلونة، فإن مهمة ريال مدريد الإسباني ستكون في غاية الصعوبة في الحصول على لاعب تشيلسي الآخر البلجيكي إيدين هازارد الذي وضعته إدارة الملكي كأول الخيارات المطلوبة لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو ليوفينتوس.

شاهد أيضًا..

الأهلي يتحرك لضم لاعب جديد من الدوري المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى