آخر الأخبار

صدق أو لا تصدق.. جوارديولا واجه غزل المحلة وتعادل معه بهدف لمثله

غزل المحلة عن جوارديولا: «مر من هنا»

بالفعل جوارديولا واجه غزل المحلة ، حيث شاء القدر أن تكون إحدى المحطات الإحترافية لمدرب مانشيستر سيتي الحالي أمام أحد الفرق التي تنشط حاليًا في دوري الدرجة الثانية المصري.

وكانت تلك المواجهة هي الثانية لجوارديولا أمام الفرق المصرية، حيث قابل الأهلي، من قبل رفقة فريق روما الإيطالي، في أغسطس عام 2002، علي استاد القاهرة، وهي المباراة التي نجح فيها الأحمر، في كتابه تاريخ من ذهب بعد أن تغلب عليهم بهدفين مقابل هدف وحيد من ركلة جزاء.

ويمكن استعراض تلك المواجهة كالتالي..

ففي نسخة دوري أبطال العرب 2004 / 2005 شارك كلًا من نادي الزمالك والإسماعيلي وغزل المحلة في البطولة كممثلين عن جمهورية مصر العربية.

ووقع الزمالك في المجموعة الأولى رفقة الصفاقسي التونسي ومولودية وهران الجزائري والكويت الكويتي، بينما وقع الإسماعيلي في المجموعة الثالثة مع كلا من الهلال السوداني والفيصلي الأردني والإفريقي التونسي، وحل غزل المحلة في المجموعة الثانية رفقة الأهلي القطري واتحاد جدة السعودي ووفاق سطيف الجزائري.

وضمن منافسات المجموعة الثانية واجه غزل المحلة الأهلي القطري الذي كان يلعب له أنذاك الإسباني بيب جوارديولا، حيث تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بالمحلة بهدف لمثله بينما تغلب الأهلي في مباراة الإياب بهدفين نظيفين، وتأهل الفريق القطري رفقة اتحاد جدة عن تلك المجموعة كثان.

يذكر أن نادي اتحاد جدة كان قد حقق لقب البطولة بعد تغلبه في مجموع لقائي الذهاب والعودة أمام منافسه الصفاقسي التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بصفاقس بهدفين نظيفين وعاود تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف بالمملكة العربية السعودية.

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى