آخر الأخبار

صدمة في الزمالك بسبب تأكد غياب «جنش» عن مواجهة الإسماعيلي والسبب ؟

تأكد غياب حارس نادي الزمالك محمود عبد الرحيم “جنش” رسميًا عن مواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر أن تقام الاثنين المقبل على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

ومن المقرر، ان يغيب الحارس محمود عبد الرحيم جنش، عن مواجهة الإسماعيلي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة له مع الزمالك خلال هذا الموسم، حيث تلقى بطاقةة صفراء الليلة في مواجهة الزمالك ضد الإنتاج الحربي.

وبات من المؤكد أن يتولى الحارس الثالث عمر صلاح، حراسة عرين نادي الزمالك أمام الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر، فيما وسيكون الحارس الناشئ محمود عبد المنصف هو المرشح الأول للتواجد على مقاعد بدلاء القلعة البيضاء وقتها.

ويفتقد نادي الزمالك جهود أحمد الشناوي الحارس الأول، بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، تلك الإصابة التي لحقت به منذ أسابيع خلال مواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر، ويغيب على إثرها لمدة 6 أشهر.

شاهد أيضا: تعليق مثير لمدرب الزمالك بعد التأهل لنصف نهائي كأس مصر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى