آخر الأخبار

تعرف على سبب كشف شيكابالا مقلب رامز جلال.. فيديو

حلّ صانع ألعاب نادي الزمالك السابق والرائد السعودي الحالي ومنتخب مصر، محمود عبد الرازق شيكابالا، في ضيافة برنامج رامز تحت الصفر، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض على قناة “إم بي سي مصر” طوال أيام رمضان.

ووجه اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، عدد كبير من الألفاظ الخارجة لفريق عمل البرنامج اليوم الاثنين، خاصة بعد سقوطه على الأرض أثناء استقلاله الزلاجة، قبل تصويره اولى فقرات البرنامج مع الكابتن مجدي عبد الغني، ما أثار غضبه بشدة.

وفي ثاني فقرات البرنامج، فاجئ الكابتن مجدي عبد الغني شيكابالا، بوجود توأم المدرب هيكتور كوبر، إيزابيلا كوبر، في ضيافة البرنامج أيضًا، إلا أن شيكابالا تركهما يتحدثان معًا بشكل طبيعي وفي نهاية حديثهم أكد لهم أنه يعرف البرتغالي بشكل كبير وأن هذا “مقلب”.

ومن جانبه، حاول رامز جلال تهدئة محمود عبد الرازق شيكابالا، خاصة بعدما دخل في مشاجرة كلامية عنيفة مع طاقم عمل البرنامج، ما أدى لتدخل رامز جلال بشكل فوري خوفًا من تطور الأمور فيما بعد لاشتباك باليد.

جدير بالذكر، أن فكرة برنامج “رامز تحت الصفر” تقوم على استضافة عدد من النجوم والمشاهير ولاعبين كرة القدم، على هامش تأهل منتخب مصر لونديال روسيا 2018، فيما ويتعرضوا هناك لمغامرة مع النمر والدب الروسي المفترس في الجليد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى