آخر الأخبار

صدمة.. مفاجأة محزنة وغير متوقعة عن شريف أبو النجا الرئيس التنفيذي لـ 57357

كشفت مصادر مطلعة داخل مستشفى 57375، بإصابة شريف أبو النجا الرئيس التنفيذي للمستشفى بمرض السرطان، وتعرضه لوعكة صحية.

إصابة شريف أبو النجا الرئيس التنفيذي لـ 57357 بالسرطان

وكشف المصدر، أن أبو النجا علم بإصابته منذ أسبوعين فقط، ويجري الفحوصات الطبية اللازمة، متابعًا: الرئيس التنفيذي لمستشفى 57357 حالته مستقرة حتى الآن، ومستمر في مباشرة أعماله.

جدير بالذكر أن مستشفى سرطان الأطفال 57357، تعرض خلال الأيام الماضية، لأزمات شديدة؛ إثر نقص في التبرعات المالية، مما يهدد حياة آلاف الأطفال الأبرياء المصابين بالسرطان، وتسبب في تأثير بالغ أثر على المستشفى، يهدد بإغلاقه.

وكان قد قال الدكتور عبادة سرحان، عضو مجلس أمناء مستشفى 57357، إن المستشفى يعاني وضعا ماليا صعبا خلال الأيام الماضية، نتيجة ارتفاع سعر الدولار والمستلزمات الطبية المستخدمة.

وأضاف سرحان، خلال تصريحات صحفية: “الوضع الاقتصادي للمستشفى صعب للغاية، كنا نمتلك ٣ مليارات جنيه خلال الفترة الماضية، وحاليا لا نملك إلا ٦٠٠ مليون جنيه بعدما قررنا “فك” الوديعة الأخيرة في البنك”.

وأبدى عضو مجلس الأمناء تخوفه من غلق المستشفى نتيجة الوضع الراهن، قائلا: قد نضطر للإغلاق بعد ٨ أشهر من الآن نتيجة الوضع المتأزم.

وتابع سرحان: لا حل إلا بالتبرعات، ونناشد الجميع مساعداتنا خلال الفترة المقبلة.

مقالات أخرى قد تهمك:

تدخل برلماني عاجل لإنقاذ مستشفى سرطان الأطفال 57357

حقيقة غلق مستشفى سرطان الأطفال 57357 بسبب نقص التبرعات تثير الجدل.. مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى