آخر الأخبار

صعيدي زملكاوي يشعل «فيسبوك» برسالة نارية لمرتضى منصور ولاعبي الزمالك «فيديو»

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر فيه مشجع زملكاوي صعيدي، يشكي خلاله من هزائم نادي الزمالك المستمرة سواء أمام النادي الأهلي أو الخسائر الفائتة والتي أدت لخروج نادي الزمالك من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نادي الزمالك قد خسر أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، في ذهاب وإياب دور الـ 32 الأول من بطولة الكونفدراليةة الإفريقية، حيث تلقى هزيمة قاسية بركلات الحظ الترجيحية في القاهرة على ملعبه ووسط جماهيره.

ووجه المشجع الزملكاوي رسالة خاصة للاعبي الفريق الأبيض، حيث طالبهم بالفوز خلال المواجهات المقبلة، خاصة مواجهة النادي الأهلي، حيث قال خلال مقطع الفيديو : ” نفسي أفرح مرة بعد الماتش زي جماهير الأهلي كدا “.

وطالب مرتضى منصور، بإدارة نادي الزمالك بحزم، وعدم التدخل في شئون الفريق أو اتحاد الكرة والإعلاميين، وترك مدرب الفريق يدير شأن اللاعبين بنفسه الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن فريق نادي الزمالك الآن أمامه مهمة استعادة وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل، بدلًا من المشاركة في الكونفدرالية من جديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى