آخر الأخبار

صفحة الدوري الإنجليزي تهنئ محمد صلاح لهذا السبب.. تعرف عليه

خرجت صفحة الدوري الإنجليزي تهنئ محمد صلاح ، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، صباح اليوم الاثنين، وقبل عقد حفل هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، الخاصة بالكشف عن أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

ووجهت الصفحة الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز، التهنئة لمحمد صلاح، بعد احتلاله صدارة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي من جديد، برصيد 13 هدفًا، بعدما كان قد خطفها منه النجم الإنجليزي، هاري كين، بشكل مؤقت السبت الماضي.

وأحرز اللاعب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، هدف فريقه الوحيد، امام إيفرتون، امس الأحد، في واقعة الميرسيسايد او ديربي المدينة، في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعلقت الصفحة على حسابها الشخصي عبر “تويتر”: ” نهاية أسبوع أخرى جيدة للاعب محمد صلاح “، ويستعد اللاعب المصري صلاح، لحفل هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، اليوم الاثنين في تمام السادسة مساءًا، للتعرف عن صاحب جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017.

صفحة الدوري الإنجليزي تهنئ محمد صلاح
صفحة الدوري الإنجليزي تهنئ محمد صلاح

 

ويتنافس محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، مع 4 لاعبين آخرين، وهم اللاعب السنغالي، وزميله في ليفربول، ساديو ماني، والغيني نابي كيتا، لاعب لايبزيج الألماني، وأوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وأخيرًا موسيس نجم تشيلسي الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى