آخر الأخبار

صفقة جديدة على أعتاب النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة

أكد محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت اقتراب انتقال مهند لاشين لاعب وسط الفريق إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم مهند لاشين موسمًا أكثر من رائع هذا الموسم رفقة الأسيوطي، حيث يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع والمهاجم ، وشارك في 33 مباراة خلال الموسم الجاري مع الأسيوطي في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع اثنين.

وقال محمود الأسيوطي في تصريحات إذاعية إلى أنه قرر الإبقاء على جميع لاعبي الفريق باستثناء لاعب الوسط مهند لاشين والمهاج عمر بسام.

وأوضح: “صفقة انتقال لاشين إلى الأهلي ستحسم بصورة نهائية خلال الأيام القليلةالمقبلة، أما بالنسبة لعمر بسام فإنه تلقى عرضًا تركي وبالتحديد من أنطاليا سبور التركي، وننتظر حضور المدير الرياضي للنادي من أجل التفاوض معنا”.

ويستعد مسئولو الأهلي لموسم انتقالات يتوقعه الكثيرون بأن يكون “سوبر” من حيث اللاعبين المنضمين القادرين على تقديم اضافة وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن القلعة الحمراء منذ 5 سنوات.

شاهد أيضًا..

هدف رائع من أحمد حمدي يمنح التقدم للأهلي في مواجهة المصري.. فيديو

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول مفاوضاته مع البدري.. وهكذا أثار غضب جماهير الأهلي

مدرب ليستر سيتي يوافق على تدريب النادي الأهلي.. التفاصيل

رحيل علي معلول عن صفوف الأهلي بعد المونديال ؟.. سيد عبد الحفيظ يُجيب

الجبلاية تكشف حقيقة تولي حسام البدري تدريب المنتخب الوطني خلفًا لهيكتور كوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى