آخر الأخبار

جورج كلوني يحدث ضجة كبيرة باطلالته في العشرينات..صورة

أثارت صورة للنجم العالمي جورج كلوني في فترة العشرينات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الضجة لمظهره اللطيف في تلك الفترة وأصبحت حديث الساعة بين متابعيه.

في الصورة ظهر جورج كلوني في مرحلة العشرينات بقميص منقط ومزركش وشعر طويل تعود تسريحته لأيام السبعينات وبالرغم من مظهره حصدت الصورة الكثير من الإعجابات والتعليقات.

النجم جورج كلوني اليوم صاحب أجمل ملامح وابتسامة وهو في عمر 56 ولا يزال يجذب الكثير من متابعاته.

جورج كلوني في فترة العشرينات
جورج كلوني في فترة العشرينات

النجم جورج كلوني متزوج من المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين وله منها ولديه التوأم أليكساندر وإيلا.

الكثير من المجلات والمواقع الإعلامية نشرت مؤخراً عن حمل أمل كلوني الثاني بعد أشهر من ولادتها إلا أن عدم ظهور معالم الحمل عليها شككت في أمر حملها فهي لم تخرج لتؤكد الأمر كذلك أصدقاء جورج كلوني المقربيين لم يؤكدوا إن كان الخبر حقيقة أم لا.

وجاء خبر حمل أمل علم الدين بعد لقائها مع مراسل “The Hollywood”، خلال تواجدها في أحد المهرجانات مع زوجها جورج كلوني الذي سألها هل تخطط لإنجاب طفل آخر؟، فأجابت بدورها قائلة: “لا أفكر في الإنجاب مجدداً، أنا في 39 عاماً الآن لقد أنجبت أطفالي في سن متأخر كثيراً”.

جورج كلوني، “George Clooney” ممثل ومخرج ومنتج أمريكي عريق مواليد عام 1961م واسمه بالكامل هو “جورج تيموثي كلوني”.

ولد جورج كلوني في كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية في عائلة عريقة حيث والده صحفي “نيك كلوني” ووالدته عارضة الأزياء “نينا كلوني” وهو ينتمي لأصول ايرلندية كاثوليكية.

أول ظهور لجورج كلوني كان وهو في سن الخامسة في برنامج قدمه والده بعد ذلك لم يظهر إلى أن تجاوز ال20 من عمره بحيث كان يلعب لعبة البيسبول.

أول عمل شارك فيه جورج كلوني هو مسلسل “Centennial” عام 1978م لينتقل بعد ذلك ليظهر في المسلسل الشهير “ER” بحيث تدور أحداثه عن مجموعة من الأطباء في غرفة الطوارئ.

قام جورج كلوني بتأدية دور في عام 1988م في مسرحية هزلية تحت عنوان “Roseanne” ، تعرف بعد ذلك للنجمة “تاليا بلسم” وتزوجا عام 1989 إلا أنهما انفصلا عام 1993م وتابع بعد ذلك دوره في أجزاء من مسلسل “ER” من بداية عام 19944م وقد حصد على عدة جوائز على عمله في أجزاء المسلسل كأفضل ممثل درامي.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى