آخر الأخبار

صلاح يتقدم في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ويحصل على هذه الجائزة أمام ساوثهامبتون

فاز نجم منتخب مصر، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم الأحد، والتي أقيمت أمام فريق ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر البريميرليج الإنجليزي، كما استطاع محمد صلاح، أن يسجل ويصنع خلال مباراة اليوم الأحد، والتي انتهت بهدفين، ليتقدم في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ، حيث صنع أول هدف للفريق الأحمر، في أول 10 دقائق لعب من عمر المباراة، وأحرزه اللاعب روبرتو فيرمينو.

بينما سجل هدفه والهدف الثاني لليفربول، قبل نهاية عمر الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت في تمام السادسة مساءًا، ويعتبر هدف محمد صلاح اليوم، هدف مميز، حيث حطم اللاعب رقم قياسي جديد مع ليفربول، حيث سجل صلاح حتى الآن 19 هدفًا بالقدم اليسرى مع فريقه، ليعادل به رقم أسطورة الريدز روبي فاولر، بإعتباره أكثر لاعب في البريميرليج تسجيلًا بالقدم اليسرى منذ عام 1995.

فيما وقدم مدافع ليفربول، فان دايك، جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من شبكة “سكاي سبورت “، وعلق صلاح على فوزه بالجائزة فقال: ” الهدف المبكر ساهم بشكل كبير في منحنا راحة طوال المباراة، وسنواصل الجهد الفترة المقبلة لإحراز المزيد من الاهداف “.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح وصل لهدفه رقم 22 يحتل بهم وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق هدف وحيد عن صاحب صدارة الترتيب هاري كين، نجم توتنهام، وصاحب الـ 23 هدفًا، بينما ابتعد سيرجيو أجويرو، ليقف في المركز الثالث، بعدما زاحم محمد صلاح في الوصافة أمس السبت، بعد إحرازه هاتريك مع مانشيستر سيتي، ليصل للهدف رقم 21.

شاهد أيضا:

نجم برشلونة يدعم محمد صلاح بـ«يقف في مساواة مع ليونيل ميسي»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى