آخر الأخبار

صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول.. وهذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تلقى فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، أول هزيمة له في النسخة الجارية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أيدي فريق ليفربول وفي معقله “الأنفيلد”، في مباراة انتهت برباعية للريدز، مقابل ثلاثية للسيتيزينز، واستطاع النجم المصري، محمد صلاح، تعزيز تواجده في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ، بعدما سجل هدف ليفربول الرابع من نصف الملعب بطريقة خيالية.

كما وارتفع رصيد محمد صلاح، إلى 18 هدفًا، يقف بهم في المركز الثاني، ضمن ترتيب هدافي البريميرليج، ليقلص الفارق بينه وبين هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، إلى هدفين اثنين فقط، حيث يقف هاري كين في صدارة الترتيب برصيد 20 هدفًا.

وقام النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، بالمشاركة في صناعة الهدف الثالث، بعدما أعطى تمريرة رائعة لساديو ماني، استطاع الأخير أن يضعها في سقف الشباك لحارس السيتي بطريقة رائعة، محرزًا الهدف الثالث للريدز.

ويعتبر فريق ليفربول فقط، هو الفريق الوحيد الذي استطاع إيقاف قطار الانتصارات لمانشيستر سيتي الإنجليزي، بعدما خاض رجال جوارديولا 22 مباراة بدون هزيمة، ليتلقى اليوم الأحد هزيمة قاسية على أيدي الريدز الإنجليز، في الجولة الـ 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ويعد محمد صلاح، اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي، الذي استطاع تسجيل وصناعة 24 هدفًا، بعد إحرازه 18 هدفًا، وصناعته 6 أهداف، خلال 23 جولة فقطن في رقم مميز لم يصل إليه أي لاعب أخرى حتى الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى