آخر الأخبار

الفنانة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بهذه الصورة.. شاهد

الفنانة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بعدما خرجت لتنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، والتي أبرزت فقدانها للكثير من الوزن الفترة الأخيرة.

حيث ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق، وهي ترتدي ملابس رياضة، أبرزت نحافتها بشكل ملفت للأنظار، ما أدى لإثارة قلق متابعيها أن كانت تعاني من أي أمراض مؤخرًا، تسببت في فقدانها كم كبير من وزنها.

الفنانة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور
الفنانة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور

 

وارتدت الفنانة غادة عبد الرازق، بنطلون أسود سبور، وسويت شيرت بألوان زاهية، حتى بدت بخسارة كبيرة في الوزن، وجاءت أغلب التعليقات بضرورة اكتسابها بعض الكيلو جرامات من الوزن من جديد، خاصة وأنها تبدو في الصور وكأنها مريضة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة غادة عبد الرازق، انتهت من تصوير فيلمها الجديد “كرما”، والمقرر أن يتم عرضه خلال الصيف المقبل، ضمن الأفلام المقرر عرضها في عيد الفطر المبارك المقبل، ويشاركها البطولة كلا من: عمرو سعد، دلال عبد العزيز، والفنانة زينة.

كما وتستعد لبدأ تصوير مسلسلها خلال دراما رمضان 2018، ولم تستقر بعد على اسم مسلسلها الجديد.

شاهد أيضا:

MBC تؤكد انتهاء سلسلة برنامج المقالب لرامز جلال.. وهذا هو البديل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى