آخر الأخبار

صورة مسربة لحلا الترك داخل قاعة الامتحانات بالزي المدرسي.. شاهد

رصدت عدسات الكاميرات الوجه الأخر من حياة الفنانة الشابة حلا الترك، والتي تؤدي حاليًا الاختبارات المدرسية الخاصة بنهاية العام الدراسي في البحرين، فيما التقطت عدسات كاميرات محبيها صور لها وهي تؤدي امتحانها اليوم بداخل مدرستها في البحرين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة المسربة للنجمة البحرينية الشابة حلا الترك، وهي على طبيعتها بشكل كبير ومنهمكة في حل الامتحان، كما بدى عليها درجة عالية من التركيز أثناء حل الاختبار.

صورة مسربة لحلا الترك داخل قاعة الامتحانات
صورة مسربة لحلا الترك داخل قاعة الامتحانات

وأشارت التعليقات الموجودة من جانب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن النجمة البحرينية الشاب مهتمة بشكل كبير لإنهاء مسيرتها التعليمية في المدارس للوصول لمستوى عالي في الجامعة.

شاهد أيضا : دنيا بطمة تشكك في نتيجة ذا فويس بطريقة غريبة.. وأحلام ترد

جدير بالذكر، أن حلا الترك أعلن في مناسبة سابقة أنها تهتم بدراستها على أعلى مستوى، خاصة بعد انتقالها للعيش مع والدتها، حيث باتت والدتها تقوم بتقسيم وقتها ما بين المذاكرة والدراسة وبين مشوارها الفني وأحياء الحفلات.

على الجانب الأخر، كان أخر ظهور لحلا الترك أثناء قيامها بإصدار مجموعة من المكياجات بإسمها مؤخرًا، نظرًا لشدة حبها للمكياج واهتمامها بأنواع منه، وتستعد حلا الترك رفقة لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز في موسمه الأول لإطلاق أول عمل مشترك بينهما.

شاهد أيضا : أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف صوته من تتر مسلسل يسرا.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى