آخر الأخبار

صورة نادرة لشريهان ونهلة سلامة في التسعينات تحدث ضجة مواقع التواصل.. شاهد

قامت الفنانة المصرية نهلة سلامة، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، تجمعها بالفنانة الجميلة شريهان فترة التسعينات، لتحدث ضجة بين رواد الموقع.

حيث ظهرت الفنانة الجميلة شريهان في الصورة رفقة الفنانة نهلة سلامة خلال مشاركتهما معًا في مهرجان الإسكندرية فترة التسعينات، وتم تكريم الفنانة شريهان وقتها على بطولة فيلم “يوم حار جدًا”.

A post shared by Nahla Salama (@nahla_salama) on

ومن جانبها، علقت الفنانة نهلة سلامة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها عبر “إنستجرام” فقالت : ” مع الأسطورة بحبك جدًا وحشتيني “، وأبدى الآلاف من معجبيها إعجابهم بالصورة التي جمعت شريهان بالجميلة نهلة سلامة في فترة التسعينات.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة شريهان المبتعدة عن الوسط الفني منذ فترة طويلة، قامت ببطولة فيلم “يوم حار جدًا”، عام 1993، مع الفنان محمد فؤاد وعلاء ولي الدين ومحمود حميدة، وعزة بهاء، الفيلم من إخراج المخرج المعروف محمد خان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى