آخر الأخبار

ضحية رامز جلال اليوم الأحد من الوسط الرياضي.. والكشف عن بديل هيكتور كوبر

أعلن الموقع الرسمي لشبكة قنوات “إم بي سي مصر”، عن ضيف الحلقة الرابعة من برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” والذي يقدمه الفنان المصري الكوميدي رامز جلال، ويُعرض على شاشة إم بي سي مصر في تمام السابعة مساءًا طوال أيام شهر رمضان الكريم.

وأكد الموقع الرسمي لقناة “إم بي سي مصر”، أن ضيوف حلقة الليلة من “رامز تحت الصفر” من الوسط الرياضي، وهم نجوم منتخب مصر، المدافع سعد سمير، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، على أن يتعاون سعد سمير رفقة رامز جلال لإيقاع تريزيجيه في الفخ.

وتدور فكرة برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال هذا العام، على استدراج ضحايا برنامجه إلى روسيا من خلال استغلال تأهل منتخب مصر للمشاركة في مونديال روسيا 2018، على أن يتم استضافة الضيف من جانب الكابتن مجدي عبد الغني في برنامج يحمل عنوان “مصر في المونديال” وبشكل مفاجئ يتم الانتقال لملعب مباراة منتخب مصر وهناك يقع الضيف في فخ المقلب.

جدير بالذكر، أن الفنان رامز جلال، استضاف في الحلقات الثلاث الاولى لبرنامجه “رامز تحت الصفر” كلا من : ياسمين صبري، وريم مصطفى، والفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر.

ومن المقرر، أن تظهر اليوم الأحد الخطة البديلة لرامز جلال، حيث سيستبعد الاعتماد على شخصية هيكتور كوبر التي تظهر دائمًا لنجوم الفن في الحلقات الثلاثة الماضية، على أن يتم الكشف اليوم على المقلب الثاني لرامز جلال والذي سيستخدمه مع نجوم الوسط الرياضي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى