آخر الأخبار

ضربة موجعة للمنتخب الوطني قبل مواجهتي سوازيلاند بتصفيات أمم إفريقيا

بات المنتخب الوطني أمام أزمة هجوم حقيقية خلال مواجهتي سوازيلاند المقبلتين في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، بعد تأكد إصابة احمد علي مهاجم المقاولون العرب بشد في العضلة الأمامية

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول قد إستبعد في وقت سابق صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، بسبب شكواه من ألام عضلية لن تمكنه من المشاركة في مواجهتي سوازيلاند، المقرر لهما يوم 13 أكتوبر الجاري على إستاد السلام الدولي، وبعدها بثلاثة أيام يوم 16 أكتوبر بسوازيلاند.

ولم يستكمل أحمد علي المران الجماعي للفراعنة مساء الأمس، وغادر رفقة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الذي أجرى فحوصات طبية للاعب، والتي أكدت إصابته بشد في العضلة الأمامية وحاجته للراحة لمدة 10 أيام للتعافي منها.

وأعلن أجيري للصحفيين إستبعاد أحمد علي صباح اليوم، وأنه لن يستدعي أي لاعب آخر لتعويضه، وأن المعسكر لن يشهد إنضمام لاعبين جدد.

وباتت قائمة الفراعنة المختارة لمواجهتي سوازيلاند لا يوجد بها سوى مهاجم وحيد هو مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، والذي كان قد إشتكى في مواجهة الفريق الأحمر أمام الإتحاد السكندري في بطولة الدوري بالإجهاد.

ويحتل المنتخب الوطني وصافة المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، بعد مرور جولتين برصيد 3 نقاط، من الفوز على النيجر في الجولة الثانية والخسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي الذي يحتل الصدارة برصيد 6 نقاط.

وكانت قائمة اللاعبين المحلية التي أعلنها أجيري قد ضمت 13 لاعبًا، هم: “محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، محمد هاني ، صلاح محسن ، مروان محسن ( الأهلي ) – محمود جنش ، محمود حمدي – الونش – ، طارق حامد ( الزمالك ) –  باهر المحمدي ، محمد صادق ( الإسماعيلي) – علي جبر ، محمد حمدي ( بيراميدز ) – محمد أبو جبل (سموحة) – محمد محمود ( وادي دجلة) – أحمد علي ( المقاولون )”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى