آخر الأخبار

ضربة موجعة لمنتخب ألمانيا قبل مواجهة السويد في مونديال روسيا

تلقى المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بواكيم لوف، ضربة موجعة اليوم الجمعة، بعد إصابة نجم المانشافت ماتس هوملز، خلال التدريبات الجماعية للمنتخب صباح اليوم، وحاول الجهاز الطبي مساعدة اللاعب على اللحاق بمباراة المنتخب الألماني الهامة أمام السويد بينما لم يتمكن من تجهيزه.

وأعلن الجهاز الطبي للماكينات الألمانية، عن تعرض اللاعب لإصابة قوية ستمنعه من اللحاق بمباراة ألمانيا والسويد المحدد لها غدًا السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.

ومن جانبه، تحدث المدير الفني للماكينات، بواكيم لوف، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الجمعة، الخاص بمباراة ألمانيا والسويد، بأن هوملز لن يلعب مباراة الغد أمام السويد، حيث يعاني اللاعب من مشاكل في العنق ستعوقه عن الحركة.

جدير بالذكر، أن الماكينات الألمانية خسرت المباراة الأولى في مونديال روسيا، أمام المكسيك بهدف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما دخلت ألمانيا البطولة كمرشح أول لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى