آخر الأخبار

طائرة تجسس أمريكية تلتقط أجسام فضائية في سماء دولة عربية

مشاهدات الأجسام الغريبة في الفضاء وتصويرها من أكثر الحكايات الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما في ظل عدم توضيح أى سلطات رسمية لهذه المشاهدات وإثبات أننا لا نعيش في هذا الكون بمفردنا وأنه يوجد حياة على كواكب أخرى تبعد عننا ملايين السنين الضوئية ولا نعرف عنها أي شئ حيث لم يسمح التطور العلمي بدراسة واسعة أكبر للفضاء.. فما هي الأجسام الغريبة التي تم مشاهدتها في سماء العراق؟

أزاحت السلطات الأمريكية، النقاب عن صورة لجسم غريب يشبه الكرة المعدنية حلق بسماء مدينة الموصل العراقية، كانت طائرة تجسس أمريكية نجحت في التقاطها.

وكشفت التقارير الصحفية، أن صور الجسم الغريب تم الحصول عليها من مقطع فيديو مدته 4 ثوان التقطته طائرة استطلاع في شمال العراق في أبريل 2016.

وذكر موقع “آي هارت” الأمريكي، أن الحكومة الأمريكية أجرت تحقيقات سرية بشأن احتمال مشاهدة جسم طائر مجهول بسماء مدينة الموصل العراقية في العام 2016، ولم تفصح عن المعلومات حتى تم نشرها فى بداية هذا العام.

هذا وتم عرض الصورة الملتقطة بسماء العراق، خلال إحاطة سرية حول الأجسام الطائرة المجهولة شاركت فيه العديد من الوكالات الحكومية الأمريكية بطلب من الكونجرس الأمريكي.

وأبدت وزارة الدفاع الأمريكية مخاوف تتعلق بالسلامة والأمن من تحليق الأجسام الطائرة المجهولة، لاسيما في المناطق التي يعمل بها الجيش الأمريكي حيث يخشى قادة الجيش من تعرض الطيارين والقوات لأجسام مجهولة.

وكان مسؤولون في “البنتاجون” قد ذكروا أن الكائنات الفضائية من المحتمل أن تكون حقيقية، بل وتزور نظامنا الشمسي باستمرار كما أنها تجري دراسات استطلاعية بشأن كوكب الأرض، مثل الدراسات التي تجريها وكالة “ناسا” لبحث سب الحياة على الكواكب الأخرى.

ظهر ذلك في مسودة تقرير بحثي ركز على القيود المادية للظواهر الجوية مجهولة الهوية، أجراه مدير مكتب حل جميع المجالات الشاذة في البنتاجون شون كيركباتريك، وأبراهام لوب، رئيس قسم علم الفلك بجامعة هارفارد.

ورجح معدو التقرير، أن أول زيارة للمركبات الفضائية إلى نظامنا الشمسي بالتحديد كانت في عام 2017، حيث تم رؤية أول كائن فضائي، والذي تم تسميته”أومواموا”.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” قد كلفت “ناسا”، بالعثور على جميع الأجسام والمجسات القريبة من كوكب الأرض والتي يزيد حجمها عن 140 مترا، وعن طريق أحد التلسكوبات تم رصد المركبة الفضائية التي تم إطلاق عليها اسم “أومواموا”، ثم بعد ثلاث سنوات، تم اكتشاف جسم آخر، وأطلقت عليها “ناسا” اسم 2020 SO.

فى 10 فبراير الماضي ، قالت وزارة الدفاع إن طائرة عسكرية أمريكية من طراز F-22 أسقطت “جسمًا على ارتفاع عالٍ” مجهول الهوية كان يحلق على ارتفاع 40 ألف قدم فوق شمال ألاسكا.

وكانت الصين أعلنت أيضا عن رصد أجسام غريبة في فضائها، وأنها بصدد إسقاطها، كما وثق سكان إحدى المدن الصينية لقطات فيديو لجسم فضائي غريب يصدر كرات نارية.

لتستمر الظواهر الفضائية في سمائنا دون أن نعرف عنها شئ أو يتم الكشف عن تواصل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى