آخر الأخبار

طبيب الفراعنة يكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح أمام الأوروجواي

أكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، من المتوقع أن يشارك أمام الأوروجواي في أولى مواجهات الفراعنة في مونديال روسيا بشكل طبيعي بعد تعافيه من إصابته بجذع مفصل الكتف.

وأشار الجهاز الطبي أيضًا، أن النجم المصري محمد صلاح خضع لاختبار طبي أمس السبت لتحديد درجة الألم، وفضل الجهاز الفني عجم الاستعجال عليه بالدفع به في المباراة الأولى بشكل أساسي، على أن يكون بديل يخوض المباراة بداية من الشوط الثاني.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الفترة الجارية، لتجهيز اللاعب محمد صلاح على أن يتم الدفع به خلال مباراة مصر والأوروجواي، في شوط المباراة الثاني، حتى لا تعود الإصابة من جديد.

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعرض للإصابة خلالها بعد التحام عنيف مع قائد الميرينجي سيرجيو راموس.

شاهد أيضا : شاهد| أول صور لبعثة منتخب مصر استعدادًا للسفر إلى روسيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى