آخر الأخبارفن و مشاهير

معركة ساخنة بين مي حلمي ومعجبة بسبب السخرية من شكلها (صور)

أثار تعليق أحد متابعي الإعلامية مي حلمي استفزازها، وذلك بعد سخريته من ملامحها على إثر نشرها صورة مقربة من وجهها كشف شكلها بوضوح.

وبدأت القصة بنشر الإعلامية صورة لها عبر حسايها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت من خلالها مقربة وتكشف ملامحها بوضوح، فما كان من إحدى المتابعات إلا أن سخرت من شكلها بطريقتها الخاصة، عندما وجهت لها سؤالاً عما سيكون شكلها، بعد نزع العدسات الملونة وصبغة الشعر ووشم الحواجب والمكياج والرموش، في إشارة منها أن جمالها صناعي.

حرصت مي حلمي على رد الإساءة إليها بكلام حاسم فقالت للمتابعة: «أقولك كفاية سناني أنضف من ناس كتير اوي ولو هي الحلاوة زي ما قولتي ما تعملي كده وابعتي لي صورتك وهنزلها لك كمان واعملك مسابقه استفتاء يمكن تبقي النتيجة زيي في الآخر».

تفاعل محبو مي حلمي مع السخرية التي نالت منها، مؤكدين للمتابعة التي سخرت من ملامحها، أن طالما لا تحبها ولا تقتنع بها فلماذا تحرص على متابعتها؟ بينما أشاد أخرون برد المذيعة المصرية عليها، فرغم أن الرد جاء قاسياً ولكن سؤال الفتاة كان هو الآخر جارحاً ولا داعي له.

يذكر أن مي حلمي احتفلت بزواجها من الفنان محمد رشاد نجم «أراب أيدول» في سرية دون الكشف عن موعد الزفاف، وذلك بعد إلغاء زفافها الأول في نفس اليوم على إثر مشاكل عائلية وقعت بشكل مفاجئ.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى