آخر الأخبار

«طلاق مذيعة وتعاطي أخرى هيروين على الهواء».. أبرز عجائب وغرائب «التوك شو»

يواجه مذيعي برامج «التوك شو» في أغلب الأوقات مواقف فجائية وغريبة مما يحرجهم أمام الجمهور والمشاهدين على الهواء، سواء كان من ضيوف الحلقات أو مداخلات هاتفية خارجة عن الإطار الطبيعي للحديث، فالبعض منهم يتمكن من السيطرة على ذلك، وآخرن لم يتمالكوا أعصابهم وأنفسهم ويخرجون مشاعرهم على الملأ، الأمر الذي يثير سخرية متابعي تلك البرامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد موقع “لقطات” أبرز عجائب وغرائب برامج «التوك شو»:-

 

مذيعة تطلقت على الهواء

 

تعرضت مذيعة برنامج «جراب حواء» عبر فضائية “LTC” الإعلامية هبة الزيادk للطلاق على الهواء مباشرة وهي تناقش مشكلة الطلاق وأسبابها مع زميلاتها مذيعات البرنامج، وأثناء الحلقة جائها اتصال اتضح أنه من زوجها وسألها “إنتي فين وبتعملي إيه دلوقتي”، وعندها قالت له “أنا عندي شغل وطالعة على الهواء إزاي تكلمني” وقال لها الزوج بنبرة محتدة: ”إزاي تطلعي على الهواء من دون ما تقوليلي” فقالت له: “إزاي أقلك ده شغلي”.

واستكملت: “من كتر خوفي منك رديت عليك أنت عاملي رعب في حياتي مش عيشة دي” ورد عليها الزوج ببرودة أعصاب: “أقولك على حاجة حلوة أنتي طالق” فانهارت باكية: وهي تقول “في داهية”، قبل أن يضحك الجميع في الاستوديو، معلنين عن أنها “التمثيلية” بمناسبة موضوع الحلقة الذي يناقش مشكلة “الطلاق”.

إعلامية تقص شعرها على الهواء

 

قامت الإعلامية منال آغا بقص شعرها من خلال برنامج “سمك لبن تمر هندي” المذاع بقناة “الحدث اليوم” الفضائية، على الهواء مباشرة ، أثناء الفقرة الأخيرة من برنامجها، وأوضحت أنّها قصّت شعرها، تضامنا مع قتلى الشرطة في هجوم الواحات، الذي أدّى إلى سقوط 16 قتيلا، مطالبةً بمحاكمات عسكرية عاجلة وإعدامات فورية لكل من شارك في عمل إرهابي، وفي ظل قصها لشعرها كانت تقول: “زي كل ست مصرية صعيدية بتقص شعرها لحد ما تاخد تارها، أنا أهوه بقص شعري وبقول إن رجالتك يا مصر رجالة.. رجالة بمعنى الكلمة وستاتها رجالة واقفين في ظهر وفي وكتف رجالة.. خلص الكلام”.

وانتقد الكثير على “السوشيال ميديا” قص منال لشعرها معربين أنها قصت جزء من شعرها يبدو أنه مستعار وغير حقيقي، وخرجت للرد على ذلك من خلال إحدى تصريحاتها الصحفية بأن ما قامت بقصه على الهواء مباشرة، تضامنا مع شهداء حادث الواحات، ليس شعرها الحقيقي بشكل كامل، ولكنه “جزء حقيقي وجزء مركب “اكستينشن”.

مذيعة تعاطت «الهيروين» على الهواء

 

في ظاهرة هي الأولي من نوعها صدمت الإعلامية شيماء جمال خلال حلقة ببرنامج “المشاغبة” علي قناة «ltc» الفضائية المشاهدين، أثناء مناقشة أجرتها بالحلقة مع المشاهدين حول قضية المخدرات وإدمان الشباب، قامت بإحضار كيس يشبه جرعة الهيروين وقامت في تحدٍ منها لأحد المتصلين بفتحه ووضعه علي يدها وتذوقته وتعاطته.

وقرر المجلس الوطني المصري لتنظيم الإعلام بإيقافها وامتناع ظهورها على شاشات التليفزيون مرة أخرى، قبل أن تؤكد في تصريحات صحفية أنه مشهد تمثيلي، وأن ما تناولته كان “سكرا” وليس “هيروينا” حقيقياً، قبل أن تؤكد في تصريحات صحفية أنه مشهد تمثيلي، وأن ما تناولته كان “سكرا” وليس “هيروينا” حقيقيا، نقابة الإعلاميين، فأكدت أنها رصدت التجاوز الذي قامت به المذيعة شيماء جمال المعروفة إعلامياً بـ”مذيعة الهيروين”، وأكد نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي أن النقابة اتخذت قراراً بوقف هذه المذيعة لمدة 3 شهور، ومن جانبها صرحت شيماء أنها لم تخطيء في مناقشة قضية المخدرات بتلك الطريقة.

 

أزمة حلقة الـ «سنجل مازر»

 

ظهرت المذيعة دعاء صلاح خلال برنامجها “مع دودي” عبر فضائية “النهار” وهي ببطن منتفخة، خادعة المشاهدين أنها “حامل”، لتناقش قضية “السينجل مازر” ووجهات نظر متعددة تتبعها بعض السيدات في عدة من أجل “الأمومة” بدون عقد زواج، الأمر الذي أغضب الجميع على “السوشيال ميديا” واعتبروا أنه تشجيع للفتيات على ارتكاب ذلك، وقضت بعد ذلك المحكمة المصرية بحبس دعاء لمدة 3 سنوات بتهمة “التحريض على الفسق”، وقامت دعاء بدفع الكفالة الملزمة بها بمحكمة شمال بالقاهرة وقدرها 500 ألف جنيه مصري وتحدد جلسة الاستئناف يوم17 من شهر ديسمبر القادم لتنفي بذلك شائعات هروبها خارج مصر التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

صحفي يعتذر لمذيعة «توك شو»

 

فاجأ الإعلامي أحمد الهواري،خطيبته المذيعة ببرنامج “صباح الورد” عبر فضائية “LTC” على الهواء بعد أن اعتذر لها في مداخلة هاتفية، قائلا: “أنا آسف يا مروة متزعليش.. بجبك أوي”.

موقف محرج لمذيعة «دريم»

 

أحرجت مذيعة برنامج “صباح دريم” المذاع على فضائية “دريم”، وفوجئت “المذيعة” على الهواء، خلال مداخلة هاتفية، من النائب مجدي ملك عضو مجلس النواب مع البرنامج، بأحد الضيوف رأفت رزيقة، رئيس شعبة السكر باتحاد الصناعات السابق، يغادر الاستوديو على الهواء، فيما حاولت تدارك الموقف على الهواء، وابتسمت ونظرت للكاميرا، وذلك خلال الفقرة التي خصصتها للحديث عن أزمة سعر طن قصب السكر.

 

إستغاثة على الهواء

 

تعرض الإعلامي محمد موسى، خلال برنامج “خط أحمر” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، اليوم الجمعة، لموقف محرج على الهواء أثناء تلقيه مداخلة هاتفية من الدكتور جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف، وفوجىء موسى، بوجود صوت مختلف عن الدكتور جابر طايع، ليعلق قائلاً: “ده مش دكتور جابر.. ده استغاثة”، ثم خرج إلى فاصل إعلاني سريعاً.

 

سبّ معتز الدمرداش

 

فوجئ الإعلامي معتز الدمرداش عبر برنامجه السابق بفضائية “المحور” بدكتور مصري يتحدث مع ويسبه في نهاية الفقرة، بعد أن وصفه الأول “بالنصاب”، مما جعل الطبيب يسبه على الهواء ونعته “بالمتخلف”، الأمر الذي رد عليه معتز بأن أخلاقه تمنعه من الرد عليه، خصوصا انه على الشاشة ويشاهده ملايين الناس.

 

مذيعة تدخل في نوبة ضحك

 

تلعثمت مذيعة برنامج «الاقتصادي»، مساء الأحد، عند سؤال ضيفها «أحمد شيحة» رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية عن البطاقات الاستيرادية، مما أدخلها في نوبة ضحك على الهواء، وقطاعها «شيحة» قائلاً إنه «لا بد من التركيز على خفض قيمة الدولار، وخفض تكلفة المكون الصناعي والتجاري بإمكان البنك المركزي إصدار قرار بخفض سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، ما يسهم في تخفيض الأسعار».

 

برلماني بطلب غريب من الإبراشي

 

فاجأ النائب البرلماني محمود عطية الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامج العاشرة مساءا بطلبه على الهواء إذ همس له في أذنه وطلب منه طلبا غريبا على الهواء وأمام الجميع، حيث قال محمود عطية للإبراشي «أستاذ وائل ممكن أروح الحمام» فرد عليه الإعلامي وائل الإبراشي في دهشة كبرى واستغراب وبصوت خافت «مش هينفع ثلاثة دقائق ونخرج لفاصل) ، وبالفعل انتظر البرلماني حتى خرج وائل الإبراشي لفاصل إعلاني.

 

إحراج أديب

 

تعرض الإعلامي عمرو أديب، لموقف محرج على الهواء، خلال تقديمه حلقة من برنامجه “كل يوم” حول موضوع العلاقة بين الرجل والمرأة، وأثناء حديث أديب عن الطريقة التي “يتعامل بها الرجل مع زوجته بعدما يعود إلى المنزل، وتحدث الزوجة عن مشاكل الأسرة والأبناء”، تلقى اتصالا مفاجئا من أحد المتابعين، طلب منه طلباً غريباً.

وقال المتصل لأديب: “بس أكلم حضرتك يا سيد عمرو أديب، بس ممكن لما تكون بتذيع صوتك ميبقاش عالي؟ أنت بتصرخ فينا وتعمدت أن صوتك يبقى عالي أوي، أنت إنسان رائع وجميل بس صوتك هو اللي عالي أوي ياريت علشان أنا معجب بك، متبقاش أوفر ري أكت، شكرا يا حبيبي وربنا معاكم”.

ورد أديب على المتصل بقوله: “أنا آسف، هوطي صوتي وأنا عارف أن ده عيب فيّ يا فندم… بس هحاول أصلحه”.

 

بطيخة على الهواء

 

أحضر القرموطي «طيخة» على الهواء، وقام بفتحها، للتعليق على أوضاع التعليم في مصر، وقال ساخرًا: “أنا كنت بطيخجي زمان، لو طلعت حمرا يبقا تلامذنا كويسين، ولو العكس يبقوا فاشلين.. البطيخة طلعت مش حلوة، ومايعة، وهو دا حال التعليم في مصر، وهو كد حال التلاميذ لا يسر عدو ولا حبيب، لأن البطيخة مش حلوة، وتعليمنا نص نص، وتابع «القرموطي»: «عندي ثقة داخلية إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، هيظبط الدنيا، وثقافته لو لم تحل جزء كبير من مشاكل التعليم في عهده، ستصبح مشكلة التعليم في مصر عسيرة جدًا، لأن قيمته وأسلوبه وثقافته تؤكد أن لديه رغبة فى إحداث تغيير جذري فى العملية التعليمية».

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى