آخر الأخبار

طلعت يوسف يكشف عن ضربة موجعة لمصر المقاصة قبل مواجهة الزمالك المقبلة

كشف طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن ضربة موجعة للفريق الفيومي قبل مواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري العام.

وكان مصر المقاصة قد حقق بالأمس الفوز على نظيره المقاولون العرب، بعدما قلب النتيجة لصالحه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال يوسف في مداخلة هاتفية عبر فضائية “الأهلي”: “سعيد جدًا بالفوز الذي حققناه على المقاولون العرب، خاصة وأننا كنا متاخرين في النتيجة، وفي حالة الخسارة كان سيصبح موقفنا في غاية الصعوبة، كونها الهزيمة الثانية على التوالي، وهذا كان سيؤثر على معنويات اللاعبين”.

وتابع: “ولكننا سنخسر أحد أهم لاعبي الفريق خلال مواجهة الزمالك المقبلة، وهو البوركيني إيريك تراوري الذي يعد عنصر مؤثر جدا في وسط الملعب، وحاليا لا يوجد سيناريو واضح أو بديل أمامي”.

وأضاف: “سنحاول خلال الفترة المقبلة، العمل على تجهز البديل المناسب ولن نقف على لاعب او اثنين ويجب ان نكون مستعدين لتلك المواقف، خاصة وأن طريقتنا أمام الزمالك ستختلف عن مباراة اليوم أمام المقاولون”.

أتم: “يجب أن نستعد بقوة، لاجبار الخصم في المواجهة المقبلة على احترام قدراتنا، فستكون مباراة صعبة على الطرفين ونتمنى أن نحقق فيها نتيجة إيجابية”.

شاهد أيضًا..

الجبلاية تفاضل بين ثلاثة اسماء لشغل منصب المدرب العام الجديد في جهاز أجيري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى