آخر الأخبار

«طلق صناعى» يحطم أرقام شباك التذاكر في 6 أيام ويحقق هذا الرقم

بعد 6 أيام تحديدًا من عرضه في دور العرض السينمائي، «طلق صناعى» يحطم أرقام شباك التذاكر ، بإيرادات مرتفعة بشكل كبير، خاصة بعدما حطم إيرادات الأفلام السابقة بعد عرضه في أول يوم له، ليتفوق في اليوم الأول على إيرادات فيلم الخلية، الذي تم عرضه في عيد الفطر.

حيث حقق فيلم “طلق صناعي”، منذ عرضه يوم الأربعاء الماضي، 3 يناير 2018، وحتى اليوم الأربعاء، الموافق 10 يناير، كسر حاجز الـ 2 مليون جنيه، بعد 6 أيام فقط في دور العرض السينمائي، على الرغم من خروجه للسينما فترة انشغال فئة كبيرة من الشباب بالامتحانات.

وكان فيلم “طلق صناعي”، قد حقق إيرادات مرتفعة في أول أيام عرضه، حيث وصلت الإيرادات الأربعاء الماضي عند مبلغ 157 ألفًا و951 جنيه، وهو يعد مبلغ ضخم خاصة لتجاوزه إيرادات فيلم “الخلية” التي حققها في يومه الأول خلال عرضه في عيد الفطر.

وتدور أحداث الفيلم عن سيدة مصرية حامل، ترغب هي وزوجها في الحصول على التأشيرة الخاصة بالسفر إلى أمريكا، إلى أن يكتشف الزوج أن زوجته تعاطت حبوب تسريع عملية الولادة، لتلد على ارض السفارة الأمريكية، والتي تعد أرضًا أمريكية، فيحصل الابن على الجنسية الأمريكية بذلك.

أما عن بطولة الفيلم المصري، طلق صناعي، فهو من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، مصطفى خاطر، إيمان الزيدي، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود البزاوي، ومي كساب، الفيلم من تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب وخالد دياب، ومن إخراج خالد دياب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى