آخر الأخبار

بوفون يكشف السبب الرئيسي وراء انتقاله لباريس سان جيرمان

اعرب الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس السابق، عن سعادته بالانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا السبب الرئيسي وراء اقدامه على تلك الخطوة.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن بالأمس الجمعة ضم بوفون بعقد لمدة موسم واحد مع إمكانية إضافة موسم آخر كخيار، مقابل راتب سنوي بـ 8 مليون يورو، بعد 17 عاما قضاها الحارس المخضرم، بألوان نادي مدينة تورينو الإيطالية، العملاق يوفنتوس، الذي انتقل إليه قادما من بارما عام 2001.

وقال بوفون في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الباريسي: “أشعر بسعادة كبيرة لانضمامي لصفوف باريس سان جيرمان”.

وأضاف بوفون: “للمرة الأولى فى مسيرتى أترك بلدى وكان الإنجاز الجديد هو الشىء الوحيد الذى شجعنى لاتخاذ مثل هذا القرار”.

وتابع: “ما شجعني على الإنضمام لهذا النادي هو الطموح الذي يتمتع به الجميع هنا الأمر الذي شجعني لأن أترك إيطاليا واتخذ هذا القرار، وأتوجه بالشكر للنادي ورئيسه على هذه الثقة”.

وأكمل: “تابعت تقدم النادي المذهل في السنوات الأخيرة، أعرف ما يحلم به الفريق وما يكنه عشاقه في قلوبهم”

وواصل: “سوف أستحضر كل طاقتى، كل خبرتي وكل عطشي للفوز لمساعدة فريقى الجديد على تحقيق جميع الأهداف العظيمة التي حددها للمستقبل”.

وتوج بوفون بتسعة ألقاب من مسابقة الدوري الايطالي خلال 17 عاما أمضاها فى يوفنتوس، وفاز بلقب كأس العالم مع إيطاليا عام 2006، ومع ذلك لم يتمكن أبداً من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، ويأمل فى نيل هذا الشرف بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

شاهد أيضًا..

مودريتش يحلم بمعانقة المجد مع كرواتيا في كأس العالم بعد كسر العقدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى