أخبار الرياضة

صالح جمعة: «لو كنت اعلم ان عبدالله السعيد سيرحل عن الأهلي لما خرجت للإعارة»

أكد صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لو كان يعلم أن عبدالله السعيد سيرحل عن القلعة الحمراء لما خرج للإعارة بنادي الفيصلي السعودي الذي فسخ عقد إعارته مؤخرًا.

وكان الأهلي قد استقر خلال الشهرين الأخيرين من الموسم الماضي، على الإطاحة بعبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق، وذلك بعد التأكد من توقيعه لنادي الزمالك وحصول على مقدم تعاقد مقدر بـ 40 مليون جنيه، قبل أن يقوم بتجديد تعاقد مع المارد الأحمر، حيث تمت إعارته لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين، قبل أن ينضم بصفة نهائية لنادي أهلي جدة السعودي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

صالح جمعة

وقال صالح جمعة في تصريحاته لبرنامج “ملعب أون” المذاع عبر فضائية “أون سبورت”: ” تجربتي مع الأهلي الأفضل في مسيرتي كلاعب، ولو كنت أعلم أن عبد الله السعيد سيرحل لرفضت الإعارة للفيصلي”.

وأوضح: “مركزي في الأهلي كان محجوزًا باسم عبدالله السعيد، نظرًا للمستوى الرائع الذي كان عليه، وكنت أعلم أنني لن آخذ الفرصة كاملة في وجوده لذلك وافقت على عرض الإعارة للنادي السعودي”.

وأضاف: ” افتقادي للتركيز وعدم الالتزام عطلا مسيرتي كلاعب وأدركت أن الموهبة وحدها لا تكفي، و نادم على عدم طاعة المدربين والدخول في صدامات مع النجوم الكبار مثل كابتن حسام غالي وأحمد فتحي”.

وأتم: “المشاكل اللي كانت في حياتي خلال الفترة الماضية كانت بسبب زوجتي السابق، وحاليا أنا متفرغ ومركز في الكرة فقط”.

صالح جمعة

وكان صالح جمعة قد أكد أنه لا يعرف السبب الذي دفع إدارة نادي الفيصلي السعودي لعدم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد حيث كان يلعب معارًا قبل أن يتم إنهاء عقد الإعارة بالتراضي بين الطرفين على الرغم من خوضه فترة إعداد على أفضل ما يكون مع الفريق السعودي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى