آخر الأخبار

ظهور نادر للفنانة سهير البابلي بعد غياب طويل عن الشاشة..صور

نشرت الفنانة الممثلة إسعاد يونس صورة جديدة برفقة الفنانة الكبيرة سهير البابلي ، أثناء جلوسهما في أحد الأماكن العامة، وذلك على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

وعلقت إسعاد يونس على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قائلة: “سوسكا حبي”، وقد حازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على الإنستجرام .

ونالت الصورة العديد من التعليقات، فوجه أحد متابعي إسعاد لها سؤالا حول الحالة الصحية لسهير البابلي، حيث قال: “هي سوسكا تعبانة ولا إيه؟”، فردت الفنانة قائلة: “بعيد الشر.. دي زي الفل”.

يذكر أن إسعاد يونس وسهير البابلي قدمتا سويا مسلسل وفيلم أصبحا من أشهر الأعمال الفنية، وهي مسلسل “بكيزة وزغلول”، وفيلم “ليلة القبض على بكيزة وزغلول”.

وسهير البابلي من مواليد 14 فبراير عام 1937 في محافظة دمياط، لها رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، من أعمالها مسرحية “ريا وسكينة” مع شادية ، ومسرحية “مدرسة المشاغبين” مع عادل إمام وسعيد صالح، وقد اعتزلت عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب، وفي عام 2006م عادت إلى التمثيل من خلال مسلسل “قلب حبيبة”.

وكان آخر أعمالها مسلسل “قانون سوسكا”، والذي عرض في رمضان 2014، وشاركها بطولته الفنان عزت أبو عوف، والفنانة شيرين، والفنانة إنجي أباظة، والفنان رامي غيط، وهو من تأليف ربيع فرج، وإخراج مازن الجبلي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى