آخر الأخبار

قبل خروجهم بلحظات.. عاصي الحلاني يعيد زوجين الي سباق ذا فويس”فيديو”

أنقذ الفنان اللبناني عاصي الحلاني زوجين مشتركين في برنامج “ذا فويس” من الخروج وذلك بعد أن ادي المُتسابق الشاب إلى جوار زوجته إحدى الأغاني الأجنبية بطريقة العرض الأوبرالي.

حيث التفت عاصي الحلاني لهم في اللحظة الاخيرة قبل انتهائهما من فقرتهما الغنائية المُشتركة،بعد امتناع لجنه التحكيم من الالتفاف لهم  فقام الجمهور  تحية وتقديرًا لهما، وقد أثنت على أدائهما لجنة تحكيم البرنامج بالكامل، لينضما تلقائيًا لفريق عاصي.

يذكر أن اليوم هو الحلقة الرابعة من برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع، وبعد مرور الحلقة القادمة تنتهي مرحلة “الصوت وبس” وبذلك فريق كل مدرب يصل عدده إلى 15 مشترك.

وجدير بالذكر انه انطلق الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس”عبر شاشة “إم بي سي”، مؤخراً، والمكون من لجنة تحكيم جديدة هم الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والمطربة الإماراتية أحلام، والفنانة اللبنانية إليسا، والمطرب المصري محمد حماقي،ومذيعي حلقاته هم: الإعلامية المصرية، ناردين فرج مقدمة “إي تي بالعربي”، وبدر ال زيدان مقدم”صباح الخير يا عرب”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى