آخر الأخبار

عبدالناصر زيدان يكشف فضيحة في الأهلي.. فيديو

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان فضيحة مدوية للبعثة التي رافقت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في رحلة السعودية الخيرة للمشاركة في اعتزال فؤاد انور نجم المنتخب السعودي السابق.

وحقق الأهلي فوزًا استعراضيًا على نجوم الدوري السعودي تحت شعار نادي الشباب السعودي، مساء الجمعة قبل الماضية، على استاد الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض في لقاء اعتزال قائد السعودية ونادي الشباب السابق، فؤاد أنور.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامج كورة بلدنا المذاع عبر فضائية الحدث أن بعض المرافقين لبعثة النادي الأهلي تلقوا هدايا ثمينة، كانت عبارة عن ساعات من ماركة روليكس العالمية، بالإضافة إلى 50 ألف ريال سعودى.

وتابع ان تلك الواقعة يجب ألا تمر مرور الكرام، مذكرًا بواقعة أعضاء بعثة منتخب مصر التي تواجدت بالإمارات للتكريم بعد الحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية 2010، وحصولهم على صناديق هدايا مغلقة وأن تلك الواقعة قامت الدنيا ولم تقعد لها.

واضاف أن بعض ممن حصلوا على تلك الساعات لم يحتفظوا بها، وفوضوا نجمًا كبيرًا من جيل التلامذة -رفض ذكر اسمه- لبيعها لوكيل الماركة في مصر، موضحا أن أسعار الهاى جولد تم عرضها بـ28 ألف دولار، والهاف جولد تم عرضها للبيع مقابل 21 ألف دولار.

وترحم زيدان على روح صالح سليم رئيس الأهلي السابق الذي رفض الاحتفاظ بسيف ذهب، كان هدية من الشيخ عبد الله الفيصل، وقال هذا السيف ملك النادي الأهلي، ويحرم على صالح سليم وبيته، وكذلك المليون ريال سعودي الذي أودعه في خزينة النادي قائلًا: “لأننى لو لم أكن رئيسا للأهلى لما تم منحى هذا المبلغ”.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح على أعتاب إنجاز تاريجي جديد خلال مواجهة ساوثهامبتون

عرضان سعوديان لضم حسين الشحات الصيف المقبل

تفاصيل مشادة مدربي بتروجيت ووادي دجلة في لقاء الفريقين بالدوري

إنبي يقرر عقوبات قاسية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من الرجاء

اتجاه في الاتحاد السكندري لإقالة ماكيدا بعد الخسارة أمام الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى