آخر الأخبار

عدلي القيعي: «فوز الزمالك بالدوري مرهون بشئ واحد»

عدلي القيعي يكشف عن حالة وحيدة تضمن فوز الزمالك بالدوري

أكد عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن فوز الزمالك بالدوري مرهون بشئ واحد، كاشفًا عن الموقف النهائي للمارد الأحمر حول انتقال أحمد حجازي لفريق ويست بروميتش البيون الإنجليزي.

وقام ويست بروميتش بتفعيل بند الشراء في عقد إعارة لاعب النادي الأهلي أحمد حجازي المنتقل مطلع الموسم الحالي للنادي الإنجليزي، والذي يقضي بدفع 4 مليون يورو  مقابل الحصول على الاستغناء النهائي من النادي القاهري.

وقال القيعي خلال مداخلة بإذاعة “الشباب والرياضة”: “حجازي انتقل رسميًا للنادي الإنجليزي لأن الأهلي يحترم تعاقداته”.

وشارك حجازي مع ويست بروميتش في 19 مباراة حتى الأن في جميع المسابقات نجح خلالها في تثبيت أقدامه بالتشكيل الأساسي، نظرًا لما يقدمه من مستويات مميزة بالإضافة إلى تسجيله هدف.

وعن منافسة الزمالك على الدوري، تابع القيعي: “الثوابت تنص أن الذي يقدر على الفوز باستمرار في المباريات هو الذي يستطيع تحقيق أي شيء، وفوز الزمالك بالدوري مرهون باستمراره في الانتصار على منافسيه حتى يكون له فرصة حصد اللقب”.

وبسؤاله عن توجيه النادي الأهلي دعوة للاعبين مصريين من الزمالك والإسماعيلي للمشاركة في مباراة أتليتكو مدريد الودية، أجاب: “من داخل مصر لم يتم دعوة أي لاعب، وإذا الأهلي احتاج الدعم بأي لاعب سنعمل على ذلك”.

وأتم: “أما إذا أراد أي نادٍ أن يشرك لاعبًا من فريقه، سنوافق على ذلك، وغدًا سنعلن كل الأندية العربية التي وافقت على إرسال لاعبيها”.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يغازل جماهير ليفربول بأمنية يتمنى تحقيقها مع الريدز

مفاجأة.. صدمة قوية لمحمد النني تعجل برحيله عن صفوف أرسنال

رحيل حجازي يسهل للأهلي الحصول على هذا اللاعب.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى