آخر الأخبار

عدلي القيعي: «لا يحق للمقاصة ضم أنطوي نهائيًا دون الرجوع للأهلي»

فجر عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، مفاجأة في عقد إعارة اللاعب الغاني جون أنطوي لمصر المقاصة، بعد إعلان الفريق الفيومي نيته شراء اللاعب بصفة نهائية.

وكان محمد عبدالسلام قد أكد اعتزام مصر المقاصة، تفعيل بند الشراء النهائي المنصوص عليه في عقد إعارة جون أنطوي من الأهلي، والذي يقضي بدفع 600 ألف دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية.

وقال عدلي القيعي في تصريحات صحفية، انه لا يحق لمسئولي مصر المقاصة تفعيل بند شراء جون أنطوي دون الرجوع للنادي الأهلي صاحب الحق الأول في اللاعب.

وتابع :”في النهاية توجد لجنة كرة بالنادي وهيّ صاحبة القرار، لكن ما أود التأكيد عليه أن لابد اللجوء إلى القانونيين لحسم الأمر”.

وأوضح:”ما أفهمه من كلمة طلب في بند التعاقد مع أنطوي والمقاصة تعني أن الطلب لابد أن يكون موجه من المقاصة للأهلي، ويمكن أن يوافق عليه أو يرفض وقد تكون غير ملزمة”.

وأتم:”رأيي في موقف جون أنطوي من وجهة نظري التي يمكن أن تصيب أو تخطئ”.

ويحتل جون أنطوي وصافة هدافي الدوري المصري بعد مرور 24 جولة حتى الأن برصيد 12 هدف خلف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي صاحب الصدارة بـ 14 هدف.

شاهد أيضًا..

موقع عالمي يضع محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للدوريات الخمس الكبرى

محمد عبدالسلام: «لن نكون كوبري لانتقال جون أنطوي للزمالك»

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوريات العربية والعالمية والقنوات الناقلة لها

النادي الاهلي يرد على عرض شراء مؤمن زكريا بشكل نهائي

الأهلي يعلن تجميد مفاوضات تجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى