آخر الأخبار

عرافة تتنبأ بوفاة الملكة إليزابيث فهل ستتحق توقعاتها الأخرى؟

كذب المنجمون ولو صدفو.. تلك المقولة التي يؤمن بها معظم الناس، فرغم أن بعض النبوءات قد تصادف الواقع إلا أنها في النهاية مُجرد صدفة، هذا تمامًا ماأكده البعض حول بعض العرافين ونبوءاتهم فبداية من بابا فانجا العرافة البلغارية العمياء الأشهر، وحتى تلك الفتاة الأمريكية، فما قصتها وما علاقة تنبوءاتها بوفاة الملكة إليزابيث، هذا ما سنرويه لكم في ملخص القصة:

على خطى تلك العرافة البلغارية الكفيفة «بابا فانجا»، والتي نجحت معظم نبوئاتها للفترة الماضي، ظهرت تلك الفتاة الأمريكية التي لم يتخطى عمرها الـ19 عامًا، بتوقعاتها المثيرة الجدل.
الفتاة الأمريكية والتي تُدعى هانا كارول، صدمت العالم بـ نبوءات غريبة تحققت كلها، منها: “حمل ريهانا، وطفل نيك جوناس وبريانكا شوبرا، وانفصال بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان”.
وهو ما دفع متابعوها للتساؤل حول مصير النبوءة الأشهر ضمن قائمة تنبؤاتها. ففي مطلع العام الجاري، كتبت كارول عدة نبوءات، قالت إن كلها ستتحقق خلال العام الجاري، كان أشهرها وفاة الملكة إليزابيث الثانية هذا العام.
كارول التي تعيش في مدينة فوكسبورو بولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، قالت إن توقعاتها تأتي من مشاعر غريزية، وفقًا لصحيفة الديلي ستار البريطانية.
وعندما بدأت نبوءاتها تتحقق واحدة تلو الأخرى، بدأ متابعوها ووسائل الإعلام يسألونها على شعورها، فأجابت: ” شعور مثير حقًا عندما يحدث شيء ما كنت أتوقعه، وبالتأكيد أحب ذلك”.
وأضافت: “كنت دائمًا مهتمة بثقافة البوب والمشاهير، لذلك كانت الكثير من توقعاتي حولهم”. حتى تلك اللحظة كانت الأمور مع كارول تسير بشكل طبيعي، مجرد عرافة تنبأت بعدة أمور بسيطة حدثت،، إنها ليست بمعضلة أو شيء كبير.
إلا أن ما حدث في قصر باكنجهام مؤخرًا، جعل العرافة تتحول لأحد أهم وأبرز متخصصي ذاك المجال في العالم، لدرجة أن بعضهم شبهوها بـ” بابا فانجا”.
حيث أعلن القصر، عن خضوع الملكة إليزابيث الثانية للإشراف الطبي، بعد أن أصبح الأطباء قلقين على صحتها. وقال القصر في بيان له: “بعد مزيد من التقييم هذا الصباح ، فإن أطباء الملكة قلقون على صحة جلالة الملكة وأوصوا بأن تظل تحت إشراف طبي”.

الملكة البالغة من العمر 96 عامًا،أصبحت تعاني منذ أكتوبر الماضي من مشكلات صحية سببت لها صعوبة في المشي والوقوف، حتى أن الأطباء منعوها من ممارسة أعمالها. وهي الأن تقضي فترة علاجها بقصرها في بالمورال، بحسب بيان القصر.
قصة مرض الملكة الشديد، جعلت من كارول مصدر ثقة عند الكثيرين، فزادت أعداد متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة، كـ”تيك توك”، والذي تحصل منه على مبالغ طائلة .
فبمجرد إلقاء نظرة على صورة أو اثنتين للزبون، تستطيع هانا التنبؤ بدقة بأحداث الحياة الرئيسية القادمة لهم، من الحمل إلى الحصول على وظيفة جديدة.
وخلال حديثها مع الديلي ميل، شرحت الفتاة الأمريكية، طريقة عملها. حيث تطلب من الناس إرسال بعض الصور لهم، ثم تجلس على سريرها وتُلقي نظرة عليهم، مصحوبة بكثير من التركيز، وبعد أن تستمع لما يقوله حدسها عن صاحب الصورة، يمكنها حينها إخباره بكل تفاصيل حياته القادمة.
فقط بتلك الطريقة تتمكن كارول من معرفة مصير ما يقرب من 15 شخص كل يومين إلى ثلاثة أيام. وعلى الرغم من ثبوت صحة نبوءات كارول في أحيان كثيرة، إلا أنها تُقابل الكثير من الانتقادات من بعض الشخصيات الذين يصفونها بالمشعوذة.

وتبقى نبوءة رحيل الملكة هي الفيصل الوحيد حول قدرة كارول الحقيقة، فبرأيك هل يمكن أن تتحقق تلك النبوءة قبل الأشهر الأربعة المتبقية في العام؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى