آخر الأخبار

عرض بـ 200 مليون يورو في انتظار موافقة محمد صلاح.. وليفربول يرد

أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سيحقق بيعه رقم قياسي الصيف المقبل ضمن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يواجه رقمًا قياسيًا حاليًا بعرض مقدم من باريس سان جيرمان بشكل رسمي.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن باريس سان جيرمان قدم عرض جدي للظفر بخدمات اللاعب المصري مقابل 200 مليون يورو، وذلك بعدما أكدت إدارة ليفربول بعدم السماح لصلاح بالرحيل إلا في حال تقديم عرض بمقابل مادي أكثر من 160 مليون يورو.

على الجانب الأخر، نقلت الصحيفة البريطانية، تصريحات خاصة لمدرب ليفربول، يورجن كلوب، والذي أكد رفضه التام لرحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، جيث يرغب المدرب الألماني في الاحتفاظ باللاعب داخل أسوار “الأنفيلد” لموسم إضافي.

وأشار يورجن كلوب، خلال تصريحاته للصحيفة البريطانية، أن الريدز اضطر منذ شهرين للتفريط في لاعب مهم وهو فيليب كوتينيو، حيث غادر إلى برشلونة بمقابل وصل إلى 145 مليون جنيه استرليني، وهذا ما يتم الآن مع محمد صلاح لكن سنرفض كافة العروض المقدمة لحاجة الفريق له الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد مسؤولو ريال مدريد الإسباني، أن الفريق في حاجة ماسة للظفر بخدمات محمد صلاح خلال الصيف المقبل، مع تقديم عرض مغري للريدز بمبادلة صلاح باللاعب الويلزي جاريث بيل، والحصول على مبلغ يقدر بـ 120 مليون يورو.

شاهد أيضا:

شاهد| طفل إنجليزي يغير اسمه إلى «مو صلاح».. وهذا أول فيديو له

ماذا أهدى محمد صلاح لأمهات قريته في عيد الأم ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى