ملعب لقطات

صفحة جديدة.. ريال مدريد يعلن رحيل “الساحر” فى الصيف

يبدو أن الفصل الأخير في مسيرة لوكا مودريتش مع ريال مدريد يقترب من نهايته، فمع اقتراب انتهاء عقده، تزداد التكهنات حول مغادرته لأسوار النادي الملكي مع نهاية الموسم الحالي.

ويستعد النادي الملكي لموسم صيفي حافل بالتغييرات، حيث تخطط الإدارة لتوديع عدد من اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق العديد من الإنجازات، ومن بين هؤلاء، يبرز اسم لوكا مودريتش، القائد والمحرك الأساسي للفريق، الذي يواجه مستقبلاً غامضاً.

تشير التقارير إلى تعثر المفاوضات بين مودريتش والنادي لتجديد عقده، وفي هذا السياق، أشار الصحفي رامون ألفاريز من “راديو ماركا” إلى أن مودريتش قد حسم قراره بشكل كبير، وأن الرحيل يبدو الخيار الأكثر واقعية في الوقت الراهن.

مع اقتراب انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، تتجه الأنظار إلى الرقم الذي سيرتديه النجم الفرنسي، ويبدو أن الاتفاق قد تم بالفعل على أن يخلف مبابي مودريتش في ارتداء الرقم الشهير.

في الوقت الحالي، يستعد مودريتش لخوض آخر مبارياته مع النادي الملكي، ومن المقرر أن يجتمع مع فلورنتينو بيريز لمناقشة مستقبله، وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، فإن رحيله سيكون محتوماً.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى