آخر الأخبارمنوعات

عروس تطرد صديقتها من حفل زفافها لسبب صادم

تصرف غريب جدًا شهدته إحدى حفلات الزفاف في بريطانيا، حيث قامت عروس بحرمان صديقتها المقربة من العيش معها تفاصيل هذا اليوم، بمنعها من حضور حفل الزفاف، بل وطردها من الحفل لأنها شديدة الجمال.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد قالت صديقة العروس التي تم طردها من حفل الزفاف في منشور لها بإحدى الصفحات المختصة بحفلات الزفاف، قائلة: “أنا وصديقتي كنا لا نفارق بعضنا البعض أبدًا منذ أن كنا في المدرسة، ومقربتان للغاية”.

وفاء الكيلاني تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة انفـ,ـصـالها عن تيم الحسن

نيرمين الفقي تبهر متابعيها بلوك جديد في أحدث ظهور لها

 

واستكملت: “حتى في يوم زفافي الذي مر عليه 5 سنوات كانت هي رفيقتي ووصيفة الشرف، وكنت أنتظر فرحها كي أكون وصيفة الشرف، ولكن عندما جاء يوم الزفاف وذهبت فوجئت بوصيفات أخريات مما جعلني ذلك أحزن وأشعر بالارتباك”.

باعَدَ جمال الصديقة، بينها وبين العروس، وحرمها من أن تقف إلى جوارها في حفل الزفاف: “صدمت أكثر عندما همت بطردي من الحفل، متعجبة من رد فعلها وتصرفها غير المفهوم”، ليتضح فيما بعد أن سبب الطرد- كما قالت العروس- هو أن صديقتها كانت فائقة الجمال، وشعرت بالغيرة حيالها.

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى