آخر الأخبار

عصام الحضري حديث الصحف السعودية بسبب رقمه الجديد.. شاهد

الحارس المخضرم لمنتخب مصر، ونادي التعاون السعودي، عصام الحضري حديث الصحف السعودية ، اليوم الجمعة، وذلك عقب تألقه خلال مشاركاته مع فريقه السعودي بعد مرور 18 جولة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

حيث تفوق عصام الحضري، في الموسم الأول له ضمن صفوف التعاون السعودي، ليتزعم بذلك التفوق قائمة أكثر حراس مرمى داخل الدوري السعودي، تصديًا للكرات، في الـ 18 جولة الماضية، حيث استطاع التصدي لـ 69 تصديًا خلال الجولات الماضية.

بينما يقف الحارس التونسي، فاروق بن مصطفى، حارس مرمى فريق الشباب السعودي، في المركز الثاني، برصيد 68 تصديًا للكرات، في حين، جاء حارس أهلي جدة السعودي، محمد العويس، في المركز الثالث برصيد 65 تصديًا.

وفي المرتبة الرابعة، وقف الحارس مزيد العنزي، حارس الباطن السعودي، برصيد 65 تصديًا، وأخيرًا، جاء الحارس الجزائري، في المركز الخامس والأخير، برصيد 64 تصديًا، وهو حارس مرمى فريق أحُد.

الجدير بالذكر، أن عصام الحضري، كان قد أحرز هدفًا في فوز فريقه أمام الأتفاق السعودي، برباعية ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، لينفرد بهذا وحده، حيث يعد هو الحارس الوحيد الذي أحرز هدفًا ضمن مشاركاته في المسابقة.

شاهد أيضا:

نجم الأهلي يعلن رغبته العودة للدوري السعودي.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى