آخر الأخبار

علقة ساخنة لأحمد السقا في حواري الجمالية والسبب ؟.. فيديو

ظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف في بداية الحلقة الخامسة من مسلسل “رحيم”، والذي يعرض حاليًا على قناة “سي بي سي” بشكل حصري طوال أيام شهر رمضان الكريم، المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال.

وكان ظهور الفنان أحمد السقا المفاجئ، لإنقاذ “رحيم” من أيدي العصابة التي تم تكليفها لقتله والتخلص منه من جانب زوج شقيقته، وساهم الفنان أحمد السقا بظهوره المفاجئ في إنقاذ “رحيم” من يد العصابة بعد تهريبه من أيديهم بعد علقة ساخنة في حواري الجمالية.

واتضح أن الفنان أحمد السقا ظهر ليؤدي دور “زين” وهو شقيق أحد ضباط الداخلية من معاوني “رحيم”، وخرج في مأمورية معه في المنيا، إلا أن العصابة التي حاولوا القبض عليها قامت بزبح الضابط “أشرف” شقيق “زين” أو أحمد السقا، بينما لم يترك رحيم جثة الضابط وحمله حتى أوصل جثمانه لأسرته.

وبهذا الشكل، أكد الفنان أحمد السقا خلال المشهد الذي ظهر فيه بأنه حاول رد الجميل الذي فعله “رحيم” من أكثر من 15 عامًا بعدما حمل جثمان شقيقه وأوصله لأسرته لدفنه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى