آخر الأخبار

حقيقة وجود بند في عقد لاعب الإنتاج يتيح له الانتقال للأهلي مقابل 4 ملايين

خرج اللواء أشرف عامر، رئيس نادي الإنتاج الحربي، للكشف عن حقيقة وجود بند في عقد مهاجم الفريق عمر السعيد، يتيح له الانتقال لصفوف النادي الأهلي مقابل 4 ملايين جنيه فقط، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونفى اللواء أشرف عامر، خلال تصريحاته التي أدلى بها صباح اليوم الاثنين، لبرنامج “ستاد الهدف” الإذاعي، موضحًا أن هذا البند كان موجود في عقد اللاعب بالفعل لكن مع فريقه السابق، فريق وادي دجلة، على أن ينتقل اللاعب لصفوف الأهلي مقابل الحصول على 4 ملايين في اللاعب، لضمان وادي دجلة حقه في اللاعب.

وأكد اللواء أشرف عامر، أن العقد الذي تم توقيعه مع اللاعب عمر السعيد، منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الشتوي المنقضي، ينص على حصول الإنتاج على 30% من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى، وبند أخر يقضي بحصول الإنتاج على مبلغ 2 مليون جنيه في حال انتقال اللاعب للاحتراف في فريق ليرس البلجيكي.

الجدير بالذكر، أن رئيس نادي وادي دجلة المصري، ماجد سامي، هو مالك نادي ليرس البلجيكي، ولديه توأمه بين الناديين على أن يخوض بعض اللاعبين المصريين رحلة احتراف في صفوف ليرس البلجيكي.

شاهد أيضا:

هيكتور كوبر يرفض مواجهة منتخبات عربية في مايو ويفكر في هذا المنتخب

الأهلي يفكر في ترميم دفاع الفريق بهذا اللاعب

مواعيد مباريات المحترفين المصريين الاثنين والقنوات الناقلة لها

مفاجأة| نجم ليفربول في صفقة تبادلية بين باريس وبرشلونة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى