آخر الأخبار

أول تعليق من حسام غالي بعد يوم من اعتزاله كرة القدم

أدلى قائد النادي الأهلي السابق، حسام غالي، بتصريحات اليوم السبت، بعد عودته من رحلة الإمارات على هامش مهرجان اعتزاله الذي أقيم أمس الجمعة على ملعب ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات.

وأقيمت مباراة ودية أمس الجمعة بين الأهلي وأياكس امستردام الهولندي، بإعتباره من ضمن الفرق التي احترف الكابيتانو حسام غالي في صفوفها خلال مشوار احترافه، وحسم المباراة النادي الأهلي بهدف وحيد أحرزه صلاح محسن.

ومن جانبه، تحدث حسام غالي في أول مرة عقب اعتزاله رسميًا لموقع النادي الأهلي الرسمي، وأكد أنه يثق بشدة في قدرات لاعبي الفريق الأحمر، وأن اللاعبين لديهم قدرة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام كمبالا سيتي الأوغندي في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح حسام غالي أيضًا، أن النادي الأهلي معتاد على إظهار معدنة لجماهيره في المواقف الصعبة، مؤكدًا أن معدن لاعبي القلعة الحمراء يظهر دائمًا في المواقف الصعبة وهم قادرون على العودة من مواجهة كمبالا بنتيجة إيجابية لإعادة الدفة من جديد وتصدر المجموعة بعد التعادل السلبي في أولى جولات المجموعة امام الترجي.

كما توجه حسام غالي بالشكر والتحية للكابتن محمود الخطيب الذي تحامل على مرضه الأخير وحضر مهرجان اعتزاله أمس الجمعة في مدينة العين بدولة الإمارات.

شاهد أيضا : جماهير الأهلي توجه رسالة عنيفة لعبد الله السعيد في مهرجان اعتزال غالي.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى