آخر الأخبار

علي خطى الهضبة وأحمد الفيشاوي..عمرو سعد يشعل مواقع التواصل من داخل الجيم«فيديو»

يبدو ان موضة نشر الفنانين فيديوهات لهم خلال تواجدهم في “الجيم” اصبحت منتشره بكثرة الايام الماضية فبعد الفنان عمرو دياب واحمد الفيشاوي نشر الفنان عمرو سعد مقطع فيديو من أحدى صالات الجيم عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” أثناء ممارسته الرياضة.

Good day ان شاء الله ?#amrsaad #amr_saad #amrsaadfans #sports #goodmorning

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on


ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المُقبل، من خلال مسلسل “بركة”، والذي كان يحمل اسم “آخرة صبري”، والمسلسل من إنتاج تامر مرسي، تأليف محمد الشواف وإخراج محمد بركة.

عمرو سعد علي سيد .. ممثل مصري، نشأ بحي السيدة زينب في مدينة القاهرة منذ ولادته في عام 1971، وتخرج في قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية.

و بدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية، وفي مرحلة متقدمة توجه لمكتب المخرج يوسف شاهين وقابله خالد يوسف وطلب منه صورة شخصية، وكانت البداية بتقديم دورين مساعدين في فيلمي “المدينة” مع المخرج يسري نصر الله، و”الآخر” ليوسف شاهين، ثم قدم بعدها دورًا بارزًا في فيلم “خيانة مشروعة”.

وبدأ بعدها في أدوار البطولة في السينما عام 2007 في فيلم “حين ميسرة”، وتلاه فيلم “دكان شحاتة” مع المخرج خالد يوسف، وبعدها واصل بطولاته السينمائية من خلال فيلم “الكبار” باﻹضافة إلى فيلمي “حديد، ريجاتا” الذي تعاون من خلالهما مع المنتج محمد السبكي، وفيلم “مولانا” المقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب الصحافي إبراهيم عيسى.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى