آخر الأخبار

علي ربيع يكشف عن صلة قرابته بـمحمد صلاح لأول مرة

خرج الفنان الشاب علي ربيع، نجم مسرح مصر، للحديث لأول مرة عن الشائعات التي حاوطته مؤخرًا حول وجود صلة قرابة تجمعه باللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بسبب وجود شبه في ملامحهم سويًا.

وأوضح الفنان الشاب علي ربيع، أن ما يتردد حول وجود صلة قرابة بينه وبين اللاعب محمد صلاح، هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لكنه يتمنى أن يكون من أسرته وعائلته الكريمة، خاصة وأن أهله كافة أناس طيبون ومحترمون للغاية.

وكانت شائعات تم إطلاقها خلال شهر رمضان الكريم المنقضي، تفيد بوجود علاقة قرابة بين علي ربيع ومحمد صلاح، وقالت إحدى التقارير الفنية أن اللاعب المصري محمد صلاح هو ابن خالة الفنان علي ربيع.

على الجانب الأخر، كان أخر ظهور في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل “سك على أخواتك” والذي حقق نجاح كبير للغاية بين الجماهير ومتابعيه، وقام ببطولة المسلسل الرمضاني، الفنان الشاب علي ربيع، وهنا الزاهد، وإسلام جمال، وسهر الصايغ وصبري فواز وغيرهم من النجوم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى