علي سعيد الكعبي يعلن انضمام لاعب عالمي للأهلي بعد الفوز بالسوبر

لاعب عالمي على أعتاب ضم لاعب عالمي بعد الفوز بالسوبر

أعلن الإعلامي علي سعيد الكعبي، المعلق الكروي بقنوات أبو ظبي الرياضية انضمام لاعب عالمي للأهلي ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك أثناء تعليقه على مباراة السوبر بين الأهلي والمصري.

ونجح الأهلي في الفوز بهدف نظيف لوليد أزارو على حساب المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات العربية المتحدة، ليتوج الأهلي بكأس السوبر المصري 2017.

وخلال تعليقه، بقناة ابو ظبي الإماراتية، على المباراة قال على سعيد الكعبي أن هناك صفقة انتقال لاعب عالمي لصفوف الفريق الأحمر خلال الايام القادمة .

وأضاف الكعبي بأن هذة معلومة حصرية، وتأتي برعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، وذلك بعد انتهاء اجتماع جمع الخطيب مع المسئول السعودي بالمملكة.

وسافر وفد من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الى السعودية لبحث البدء في إنشاء استاد الأهلي، قبيل التوجه للإمارات لحضور المباراة.

يذكر ان الأهلي لم يبرم أي صفقة خلال الانتقالات الشتوية الجارية حتى الأن، بينما في المقابل أعلن الاستغناء عن ثلاثة لاعبين هم عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا لثلاثة اندية سعودية هي التعاون والاتفاق وأهلي جدة على التوالي، وذلك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

شاهد أيضًا..

صحف سعودية تؤكد: حارس الأهلي ينضم للنصر السعودي بعد السوبر.. شاهد

كلاكيت رابع مرة.. محمد صلاح الأفضل في ليفربول وهذا هو رد اللاعب.. فيديو

Exit mobile version