آخر الأخبار

عماد متعب: «حسام البدري السبب الرئيسي في اعتزالي»

أكد عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر، هو السبب الرئيسي وراء عتزاله كرة القدم بصفة نهائية.

أعلن عماد متعب اعتزال كرة القدم بصفة نهائية، واتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “اون سبورت”، وذلك عقب غلق باب القيد، دون يبدي مسئولي النادي الأهلي أي رغبة في عودته لصفوفه ولو على سبيل التكريم، مؤكدًا انه لم يتخيل نفسه بقميص اي نادي داخل مصر غير النادي الأهلي.

وقال متعب في تصريحاته لقناة “أون سبورت”: “حسام البدري هو السبب الرئيسي في اعتزالي، فقد أضاع سنتين من عمري، ولكنه لم يشركني في المباريات أو يتركني أرحل لناد آخر، ولا توجد مشكلة شخصية مع البدري”.

وأضاف: “اجتمعت خلال الفترة السابقة عدة مرات مع رئيس النادي محمود الخطيب، فانا ارتبط معه بعلاقة قوية، واستفسر حول وجهتي المقبلة”.

وأتم: “كابتن محمود الخطيب عرض عليا تولي منصب داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبل، مثل حسام غالي ومحمد فضل ولديه استراتيجيه واضحة لخلق كوادر جديدة شابة للنادي”.

وكان عماد متعب قد رحل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب قلة مشاركاته، نحو التعاون السعودي لمدة 6 أشهر دون أن يجدد تعاقده مع الفريق الأحمر، حيث بات اللاعب حرًا وكان يحق له الانتقال لأي ناد خلال الفترة المقبلة، لكنه فضل الاعتزال وخوض تجربة جديدة في مجال الإعلام الرياضي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الكشف عن مباريات الدوري المصري التي ستبث على قناة «بيراميدز»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى