آخر الأخبار

عمر جابر يصعق جماهير الزمالك برسالة نارية عبر «تويتر».. صورة

قطع عمر جابر لاعب بازل السويسري السابق وبيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، أخر خيط يربطه بجماهير نادي الزمالك، بتغريدة “مثيرة” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

وكان نادي بيراميدز قد اعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن التعاقد مع عمر جابر بشكل نهائي من نادي بازل السويسري، بعدما انهى إعارته بنادي لوس انجلوس الأمريكي، ليخالف الدولي المصري التي أكد فيها سابقًا اه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك.

وكتب عمر جابر عبر “تويتر” قائلًا: “كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطير به الهواء فهو يداس !! عش حياتك فالأفواه لن تصمت والألسن لن تتوقف”.

وشنت الجماهير البيضاء هجوم عنيفًا على لاعب الزمالك السابق كونه لم يراعي شعور من شجعوه وساندوه من قبل حيث كان يعامل كأحد أبناء النادي المخلصين الذين سيتم تخليد ذكرهم كأحد اساطير القلعة البيضاء بعد اعتزاله كرة القدم.

وتواجد عمر جابر ضمن قائمة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الذي أقيم على الأراضي الروسية، وودع الفراعنة منافساته من الدور الأول دون ترك ذكرى إيجابية واحدة، ولم يحظى نجم بازل السابق بأي دقائق لعب خلال البطولة رغم التأكيد من قبل الجهاز الفني على أهمية اللاعب الفنية.

شاهد أيضًا..

سبب «غريب» وراء الحالة السيئة لملعب «مختار التتش» خلال ودية الجونة

رسميًا.. مرتضى منصور يطيح بأيمن حافظ من منصب مدير الكرة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى