آخر الأخبار

بيتر ميمي يستعين باسلوب «جيمس بوند» في بوستر «حرب كرموز»..صورة

طرح المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” البوستر الدعائي الاول لفيلمه الجديد “حرب كرموز “الذي انشغل طوال الفترة الماضية في تصويره و بدى وكأنه ورقة قديمة مرسوم عليها سلاحين متقاطعين ومكتوب “حرب كرموز”.

البوستر الدعائي لحرب كرموز
البوستر الدعائي لحرب كرموز

وغاب كل أبطال العمل عن الملصق الدعائي الأول، كما لم تكتب اسمائهم أيضا فكل ما كتب هو أن الفيلم من قصة وإنتاج محمد السبكي وسيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

فيلم “حرب كرموز” بطولة أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

كاتب ومخرج مصري،تخرج من كلية الطب بجامعة القاهرة وعمل بمجال الطب، ثم حصل على دبلومة في السينما وله عدة أفلام قصيرة، لكنه سرعان ما أخرج عدد كبير من اﻷفلام الروائية الطويلة، منها: “سبوبة، سعيد كلاكيت، الهرم الرابع، القرد بيتكلم”.

اما بالنسبة لبطل العمل امير كرارة فهو ممثل ومذيع مصري، خريج كلية السياحة والفنادق، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسى للكرة الطائرة، كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات عندما إكتشفه الإعلامي “طارق نور”، ليحصد بعدها الشهرة عندما قدم برنامج “ستار ميكر”عام 2002 ،ليتجه لعالم التمثيل بنفس العام من خلال ست كوم “شباب أون لاين” عام 2002، ومن بعدها توالت أعماله الفنية والتي من أبرزها “طرف تالت، تحت الأرض، عمليات خاصة”، وبالنسبة لمجال تقديم البرامج فقدم برنامج “الخزنة” عام 2013

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى