أخبار الرياضة

عاجل.. البدري يكشف موقفه من تدريب الزمالك في بيان رسمي

كشف حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز السابق، موقفه من تولي تدريب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر البدري بياناً صحفياً، ينفي فيه كل ما تردد بشأن اتفاقه مع مسئولي الزمالك من أجل تولي تدريب الفريق خلفاً لخالد جلال خلال الفترة المقبلة.

وقال البدري في البيان ” تداول في الأيام الأخيرة خلال وسائل الإعلام المختلفة أمور خاصة بتوقيعي علي عقود لتدريب نادي الزمالك”.

وأضاف :” هذا لم يحدث واندهشت من كمية الأخبار البعيدة عن الواقع وإذا تم مراجعة تصريحاتي السابقة بخصوص ترشيحي لتدريب نادي الزمالك والذي أكدت وصرحت أن النادي الأهلي ونادي الزمالك أحق بأبناءه وإنني أعيد وأكرر ذلك”.

وأتم رئيس بيراميدز السابق:” لم أوقع لنادي الزمالك وأن ترشيح اسمي لنادي كبير مثل نادي الزمالك شرف ووسام لي هذا بالإضافة إلى أنني أكن كل التقدير الي المستشار مرتضي منصور ودائمًا ما قلت أنه يسعدني أن تأتي منه الإشادة بي من رئيس كيان كبير كنادي الزمالك، ويبقي أن أؤكد أني أرجو من الجميع تحري الدقة والحقيقة”.

وكانت تقارير قد كشفت اتفاق البدري مع رئيس الزمالك من أجل تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى