آخر الأخبار

غادة عادل تصدم متابعيها بصورة مع ابنها «ملامحه مفاجأة».. صورة

نشرت النجمة الجميلة غادة عادل، صورة جديدة لها رفقة نجلها الأكبر “عبد الله”، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: ” بودي حبيبي”.

ويعتبر هذا الظهور الثاني لنجل الفنانة غادة عادل، بعد ظهوره العام الماضي في أحد إعلانات رمضان الخاص بإحدى شركات الاتصالات المصرية.

بينما صدمت الفنانة غادة عادل جمهورها ومتابعيها بتغيير في ملامحها وملامح نجلها أيضًا، حيث بدى للمتابعين أن ملامحهما باتت متشابهة إلى حد كبير، على عكس ما ظهروا عليه خلال الإعلان العام الماضي.

My Boody❤️❤️❤️???7abyby @abdallah_magdy_elhawary

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

على الجانب الأخر، عانت النجمة المصرية غادة عادل، من شائعات بالجملة تفيد بانفصالها عن زوجها المخرج والمنتج المعروف مجدي الهواري، بينما خرجت الفنانة لتنفي تلك الشائعات تمامًا خلال تصريحات سابقة لها لأحد البرامج المعروفة.

وأكدت الفنانة غادة عادل، خلال تصريحاتها في هذا الشأن، بأنها لم تنفصل عن زوجها ووالد أبنائها، مشيرة أن تلك الشائعات لم تكن الأولى التي تطاردهما حيث انتشرت شائعات بانفصالهما كثيرًا، وأكدت أنها لا تحب الرد على الشائعات بشكل متواصل ولا ترغب في إعطاء بعض الأمور أكبر من حجمها الطبيعي.

Love you badBoody❤️? @boodymagdy1

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى