آخر الأخبار

غليان في الأهلي بسبب «تسريبات» مرتضى منصور

سادت حالة من الغليان داخل أروقة النادي الهلي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهاجم فيها خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بسبب موقف من أزمة النادي الأهلي مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان مرتضى منصور قد شن هجم ناري على خالد عبدالعزيز، متهمًا إياه بغض الطرف عن المخالفات المالية في القلعة الحمراء، وأنه لا يجرؤ على اتخاذ نفس القرارات التى نفذها على الزمالك لتحدث بالنادى الأهلى، ومؤكدًا أنه يمتلك اعترافات مسجلة بأن المارد الأحمر لم يحصل على أى موافقات بخصوص تلقى تبرعات من تركي آل الشيخ، وسيكشف كافة الحقائق يوم الأحد المقبل، بمستندات حصل عليها من داخل القلعة الحمراء.

وأكد مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، حالة من الغضب سيطرت على جميع اعضاء المجلس، بسبب تسريب المستندات الخاصة بتبرعات تركي آل الشيخ لمرتضى منصور، ومن يقف وراءها.

واضاف أن الترقب يسيطر على جميع العاملين بالنادي الأهلي، بداية من محمد مرجان مدير النادي، لما سيصدر من رد فعل من مجلس الإدارة حول تلك الأزمة، حيث يتوقع ان يتم فتح تحقيق في الواقعة، التي لن تمر مرور الكرام.

وأتم ان هناك احتمال بأن يكون تركي آل الشيخ هو من سرب بنفسه تلك المستندات لمرتضى منصور خاصة وانه لم يتواني خلال الفترة الخيرة عن مهاجمة مجلس الإدارة بكل الوسائل، الأمر ستكشف عنه نتيجة التحقيقات.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت انه من بين المستندات التي سيعرضها مرتضى منصور، في مؤتمره الصحفي تحويل بنكي بـ2 مليون دولار، باسم محمد سعد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يحسم صفقة مهند لاشين والإعلان خلال ساعات

فشل مفاوضات الزمالك مع نهضة بركان المغربي للظفر بهذا اللاعب

رسميًا.. الأهلي يكشف عن رئيس القناة الجديد.. مفاجأة

تركي آل الشيخ يواصل استفزاز الجماهير المصرية بهذه الطريقة.. صورة

قرار «خاص» بعبدالله السعيد خلال معسكر المنتخب في إيطاليا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى